التخطي إلى المحتوى
عناوين أفضل محلات الاثاث في المدينة المنورة
الاثاث المنزلي

يبحث المواطن السعودي خلال استعداده لتجهيز منزله أو تجديد المفروشات فيه، عن محلات الاثاث الجيدة والمضمونة من حيث الجودة والشكل، حيث أن الأماكن التي تبيع الاثاث والمفروشات عديدة ومنتشرة ولكن ليست جميعها جيدة، فهناك من بيبع مفروشات مصنوعة من أخشاب قليلة الجودة ويستطيع إخفاء ذلك بديكورات وألوان تتماشى مع الموضة، ولذلك سنقدم لمن يرغب في تجهيز منزله عناوين محلات الاثاث في المدينة المنورة والتخفيضات المقدمة بمناسبة اليوم الوطني 91.

محلات الاثاث في المدينة المنورة

توجد محلات اثاث عديدة في مدينة المنورة، ومن ضمنها أماكن جيدة ويظهر ذلك من تعليقات السعوديين على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه المحلات:

المفروشات

معرض اشلي للمفروشات

يعتبر محل اشلي للمفروشات في المدينة المنورة، من الأماكن التي توفر جميع أنواع المفروشات الكلاسيكية والتي تتماشى مع الموضة، ويوجد محل اشلي في طريق الملك عبدالله بحي المبعوث بالمدينة المنورة، وفي الوقت الحالي يقدم المحل هدية لمن يشترك بقيمة 5 آلاف ريال وهي قسيمة شراء بقيمة ألف ريال، ورقم محل اشلي للمفروشات هو 920002540 ، ويمكن زيارة المعرض من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرًا مساءً.

معرض اي هوم للمفروشات

يوجد معرض اي هوم للمفروشات في طريق المطار من حي التعلة، ويقدم في الوقت الحالي عرض متميز على المراتب الطبية؛ حيث أنها معروضة بسعر يبدأ من 1100 ريال بمناسبة احتفالات اليوم الوطني 91، ويمكن التواصل مع المعرض على هذا الرقم 0555074827، ويمكن الذهاب إلى المحل من الثالثة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً.

المفروشات

معرض فاميلي هوم

يوجد معرض فاميلي هوم في طريق المطار من حي الدويخلة، ويمكن شراء جميع مفروشات واثاث المنزل منه، ويمكن التواصل مع المعرض على هذا الرقم 0582909988، كما يمكن الذهاب إليه من الثالثة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً.

معرض تناتل

كما يوجد معرض تناتل للمفروشات، ويوجد في طريق الحكم بن متعب من حي الدفاع، ويمكن التواصل معه على هذا الرقم 920000143، أو التوجه للمعرض مباشرةً من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا أو في المواعيد المسائية التي تبدأ من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً، أما يوم الجمعة فالعمل يبدأ بالميعاد المسائي فقط.

غرف أطفال

معرض هوم سنتر

ويوجد معرض هوم سنتر في العالية مول، ويحتوي على اثاث خاصة بالأطفال وغرف النوم بمختلف الأنواع ومفروشات عصرية، ويمكن التواصل مع المعرض على هذا الرقم 8001234663، والذهاب إليه من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *