التخطي إلى المحتوى
سعر تويوتا لاندكروزر فل كامل 2022 بالمملكة
تويوتا لاندكروزر فل كامل

ظهرت سيارة تويوتا لاندكروزر فل كامل VXR  2022، في معارض السيارات السعودية، وهذا صاحبه ضجة كبيرة؛ حيث تويوتا لاندكروزر من السيارات المنتشرة بالمملكة، لقدرتها على السير في الصحراء واستيعاب جميع أفراد العائلة، بجانب أنها من الفئات التي تتميز بمحرك قوي، وإليكم في السطور التالية، مواصفات  تويوتا لاندكروزر فل كامل VXR  وسعرها في المملكة.

مواصفات تويوتا لاندكروزر فل كامل VXR

صممت تويوتا لاندكروزر فل كامل VXR بمواصفات مميزة عن الفئات الماضية، وهذا الموديل يحتوي على تصميم خارجي من الجيل التاسع “J300″، وهذا جعل شكلها الخارجي جذاب، أما المحرك، فقد تم تزويدها بمحرك ستة سلندر فقط، وهذا على عكس الفترة الماضية، التي كان يتم فيها طرح السيارة مع 3 خيارات للمحرك، وهو 6 سلندر و8 سلندور بنموذجين، وتم في نموذج تويوتا لاندكروزر  VXR الاستغناء عن 8 سلندر والاكتفاء بالأول فقط ولكن بعد تعديله وزيادة قوته.

تويوتا لاندكروزر فل كامل

مواصفات محرك لاندكروزر 2022

ويتميز محرك لاندكروزر 2022، بأنه سعة 3.5 لتر  وتربو مزدوج بقوة 409 حصان، ودوران 650 نيوتن متر، وناقل حركة يحتوي على عشر سرعات، وحتى تعمل السيارة بأقصى طاقتها، يجب تزويدها ببنزين 95، واستهلاكها الكامل هو  9.3 كم لكل لتر بنزين.

تصميم لاندكروزر 2022 الخارجي

وتم تصميم لاندكروزر 2022 بشكل متميز من الخارج، حيث تحتوي على أنوار ليد أمامية مع 3 عدسات، واحدة منهم تحتوي على مصابيح ضباب ليد، إضافة إلى كاميرا أمامية ومصد أمامي مطلي بالكروم اللامع، أما الإطارات فهي رياضية وصممت بقياس 20 بوصة، وصنعت من الألومنيوم، والمرايا الجانبية تحتوي على هيكل مصنوع من الكروم اللامع، ومقابض الأبواب، صنعت من الكروم أيضًا، لتكون مميزة من الخارج، فيما صمم المصد بأنوار ليد، وبصندوق خلفي بباب واحد يمكن التحكم به عبر الريموت الكهربائي.

مواصفات لاندكروزر  VXR الداخلية

وظهرت لاندكروزر  VXR الجديدة بمواصفات مميزة من الداخل، مثل القدرة على التحكم في باب السائق بالكهرباء، أما المقاعد والمرايا والنوافذ، فيمكن التحكم بها بالأزرار أيضًا، فيما صممت المقاعد بغطاء جلدي من اللون الأسود أو الأحمر، ومع شاشتين بالمقاعد الخلفية، بقياس 11 بوصة وتعمل بخاصية اللمس، ويمكن التحكم فيها بالجوال.

تويوتا لاندكروزر فل كامل

تكييف لاندكروزر  الجديدة

وصممت سيارة لاندكروزر  VXR الجديدة، بتكييف مميز، حيث أنه يصل إلى المقاعد الخلفية مما يضمن تهوية جيدة لجميع ركاب السيارة خلال فصل الصيف، وهذه الميزة ليست متوفرة في بعض السيارات، حيث أن الأغلب يكتفي بتركيز هواء التكييف على المقاعد الأمامية فقط.

سعر  لاندكروزر  VXR

وتم عرض سيارة لاندكروزر  VXR في معارض السيارات السعودية، بسعر 405 ألف سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة في بعض المعارض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *