التخطي إلى المحتوى
بيرسبوليس الإيراني متخوف من مباراة الهلال السعودي.. صراع في دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا ربع النهائي 2021، التي جرت اليوم الجمعة، في العاصمة الماليزية، كوالالمبور مواجهة قوية بين كل من برسيبوليس الإيراني، أمام خصمه العنيد الهلال السعودي في قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، فيما يخوض فريق النصر السعودي مواجهة قوية أمام الوحدة الإماراتي.

تعليق نادي بيرسبوليس الإيراني على مواجهة الهلال السعودي

وفي أول رد لفريق بيرسبوليس الإيراني، على مواجهة الهلال، أوضح المشرف العام على الكرة الإيراني أن الفريق السعودي يمتلك مجموعة لاعبين على مستوى عال من المهارة، والتفوق، لافتًا إلى أن المنافسة القوية بين الفريقين ستكون قوية للغاية في منافسات دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح المشرف على الفريق الإيراني، أن الهلال السعودي يمتلك مجموعة محترفة من اللاعبين، لكننا نستعد لمواجهة أى فريق مستكملًا أنه طلب من الاتحاد الإيراني، التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إرسال قائمة اللاعبين الآسیویة، إلًا أن الاتحاد الإيراني رفض التعاقد مع لاعب جديد ولذلك سنواجه مشاكل في المراحل القادمة.

مواجهة بيرسبوليس الإيراني أمام الهلال السعودي

مواجهة بيرسبوليس الإيراني أمام الهلال السعودي

وعلى جانب آخر، أوضح حميد مطهري مساعد المدرب للنادي الإيراني، أن الهلال السعودي، يمتلك مجموعة لاعبين أقوياء جدًا، وعلى مستوى عالي من المهارة، لكن نحن بيرسبولیس، نمتلك مجموعة أخرى على قدر عالي من المهارة والجميع يخاف من اللعب ضدنا.

أوضحت عدة وسائل إعلام إيرانية أن فريق بيرسبوليس الإيراني لن يدخل في أى مواجهة محلية قبل مباراة الهلال، حيث يبدأ الموسم الفريق الموسم الماضي في 19 أكتوبر المقبل، فيما تم تحديد موعد مباراة ربع النهائي بين بيرسبوليس والهلال يوم 16 من أكتوبر المقبل.

وكانت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا أسفرت عن تحديد المواجهات، حيث من المقرر أن يدخل الوحدة الإماراتي في مواجهة قوية أمام النصر السعودي، فيما يدخل فريق بيروزي الإيراني أمام الهلال السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *