التخطي إلى المحتوى
موعد إصدار آيفون ١٣ وساعة آبل الاثظار السابع في الأسواق
مواصفات ومميزات هاتف ايفون وساعة آبل الجديدة

يتسائل الكثير من الناس متى سيتوفر آيفون 13 وساعة آبل الجديدان للشراء في الأسواق؟ فهم يتهافتون لشراء هذا الهاتف الرائع الذي سيأتي بمواصفات لا مثيل لها في السوق.

مواصفات ومميزات هاتف ايفون وساعة آبل الجديدة
مواصفات ومميزات هاتف ايفون وساعة آبل الجديدة

متى سيتوفر آيفون 13 وساعة آبل الجديدان

أعلنت الصحيفة البريطانية الإندبندنت أنه سوف يتم فتح الباب الخاص بالحجوزات للهواتف الجديدة من آبل، وذلك  في يوم  السابع عشر من سبتمبر الجاري لعام 2021م، حيث أوضحت الشركه آبل أن الحجوزات سوف تتم منذ الخامسة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، وهذا يوافق السابعة مساءًا بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، حيث إعتادت الشركة العالمية آبل الإعلان عن المنتجات  ويتم الحجز في اليوم التالي للإعلان، وبعد إتمام جميع الحجوزات ينزل الهاتف في السوق للبيع ويكون متوفرًا في الأسواق، وقد كان العام السابق استثنائيًا حيث تم فيه إيقاف خط الإنتاج بسبب أزمة كورونا فلم تعلن الشركة عن أي منتج جديد بسبب العطلة التي تمت في خطوط الإنتاج، وهذا العام على عكس العام السابق، حيث سوف يتم الاعلان عن جميع الإصدرات الأربعة الخاصة بالايفون ١٣ وبيعها في السوق في وقت واحد.

تأخر إنتاج ساعة ابل

لقد تأخر إنتاج ساعة آبل هذا العام، حيث يبدو أنها قد تأثرت بما حدث في العام الماضي من أزمة كورونا، فبالرغم من قيام الشركة بالإعلان عن هاتف آيفون 13 والساعة في مؤتمر ووقت واحد،  إلا أنها قد أوضحت أن  باب الحجز الخاص بالساعة سوف يتأخر إلى الخريف، مما يعني أنها لن تصدر في وقت قريب، كما أعلنت الشركة أنها ستقوم بإنتاج أيسو 15 في العشرين من شهر سبتمبر الجاري، حيث يتلهف الكثيرين لمعرفة متى سيتوفر آيفون 13 وساعة آبل الجديدان للشراء ؟ فهو هاتف رائع جدا وممتع، ويعد الأكثر شهرة ومبيعًا في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *