how to cancel zoosk subscription itunes does grindr have a trans section how do you message someone on tinder without matching adam4adam notification sound

عناوين أفضل محلات النظارات في المدينة المنورة ومواعيد العمل

تعتبر النظارة من الاكسسوارات الأساسية في الظهور بشكل لائق وجذاب، ولكنها تقوم بوظيفة أخرى في المملكة العربية السعودية؛ حيث أنها تحمي العين من أشعة الشمس الحارقة، ولذلك يسعى السعوديين لشراء نظارات شمسية جذابة وقادرة على حماية العين من الشمس، ولهذا سنقدم إليكم عناوين أفضل محلات النظارات في المدينة المنورة.

عناوين محلات النظارات في المدينة المنورة

تضم المدينة المنورة محلات نظارات عديدة، وبعضها مميز ويقدم تشكيلات جديدة بأسعار مخفضة تزامنًا مع احتفالات اليوم الوطني 91، ومن هذه المحلات ما يلي:

محلات النظارات

عنوان نظارات الحجاز

يوجد محل نظارات الحجاز الذي يعد من أشهر محلات النظارات في المدينة المنورة، في طريق سلطانة المتواجد حي الراية، ويمكن التواصل مع نظارات الحجاز  على هذا الرقم 0148233538، أو الذهاب إليه مباشرةً خلال مواعيد العمل، والتي تبدأ من العاشرة مساءً وحتى الثانية والنصف ظهرًا، ثم يفتح مجددًا من الرابعة عصرًا وحتى الثانية عشر صباحًا، أما يوم الجمعة، فالعمل يبدأ من الرابعة عصرًا.

محل نظارات

عنوان نظارات ندى

ويعتبر محل نظارات ندى من المحلات الجيدة أيضًا، ويوجد في طريق سعد بن خيثمة في حي العهن، ويمكن التواصل مع المحل على هذا الرقم 0148317588، أو الذهاب إلى المحل مباشرةً من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، ويسمح محل نظارات ندى باستيلام النظارة في 15 دقيقة فقط بالمواصفات الخاصة المطلوبة.

عنوان نظارات الياسيني

ويعتبر محل نظارات الياسيني من المحلات المميزة أيضًا، ويتوفر فيه نظارات شمس ونظارات طبية، ويمكن التواصل مع المحل عبر هذا الرقم 0535410100، أو الذهاب مباشرةً إلى المحل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، ويفتح مجددًا من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً، أما يوم الجمعة فالعمل يكون من الفترة المسائية فقط.

نظارات

 عنوان نظارات المها

ويوجد محل نظارات المها في طريق سلطانة من حي الفتح، ويمكن التواصل معه على هذا الرقم 0115102783، ومواعيد العمل في محل نظارات المها الذي يقدم عدسات ونظارات طبية ونظارات شمسية، هو من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، ويتم إعادة فتح المحل مرة أخرى من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً، ما عدا يوم الجمعة يتم الالتزام بالمواعيد المسائية فقط.

محل نظارات

عنوان الياس للبصريات

ويمكن التواصل مع محل الياس للبصريات الذي يوجد في ابو بكر الصديق في حي الفتح، على هذا الرقم 0581338544، ومواعيد العمل بالمحل الذي يقدم تشكيلة متنوعة من النظارات، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، ثم يتم إعادة فتح المحل من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشر والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فيتم العمل في الفترة المسائية فقط.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد