how to delete my zoosk account on facebook is tinder for dating or hookups how to unblock tinder on wifi can you delete zoosk account what to write on tinder bio male how to contact zoosk phone number

شروط الحصول على تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل في السعودية

التعرف على طريقة الحصول على تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل أحد الموضوعات الهامة التي يحث عنها الكثيرين بالمملكة العربية السعودية، حيث يقدم مصرف الراجحي هذه الخدمة ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها بنك الراجحي، كما يوفر المصرف التمويل الشخصي بدون كفيل والتي يصل لنحو 500 ألف ريال سعودي، وكذلك هناك العديد من الشركات تقدم هذه الخدمات منها شركة متاجر وشركة اليسر وغيرها، وسنعرض في هذا المقال شروط الحصول على تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل في السعودية.

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل الأفراد الشخصي للعملاء السعوديين

وبالنسبة للشروط المطلوبة للحصول على تمويل الأفراد الشخصي للعملاء السعوديين فقد حدد مصرف الراجحي عدة ضوابط وشروط للحصول على التمويل الشخصي من أهمها ما يلي:

  • يشترط على الراغب في الحصول على تمويل الأفراد الشخصي على العاملين بالقطاع العام العمل لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
  • يستلزم ألا تقل مدة الاستمرار في العمل عن 6 أشهر بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص عند التقدم بطلب للحصول على القرض الشخصي.
  • يجب على الراغب في الحصول على تمويل الافراد الشخصي ألا يقل راتبه عن 2.000 ريال سعودي ويقدم ما يثبت قيمة الراتب المقدم من صاحب العمل.
  • يشترط على الراغب في الحصول على تمويل الافراد الشخصي ألا يزيد عمر المتقدم عن 60 عامًا.

مصرف الراجحي وتمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل للسعوديين

يشار إلى أن مصرف الراجحي يقدم العديد من التسهيلات لخدمة المواطنين السعوديين، ومن بينها خدمة الحصول على القروض المالية الشخصية بدون ضامن،وذلك وفقًا لعدة شروط وضوابط يجب على المتقدمين الالتزام بها من أجل الحصول على تمويل مناسب للجميع، كما يقدم عدة تمويلات أخرى متنوعة، ويمكن الاستعلام على كافة التفاصيل عبر موقع بنك الراجحي للتمويل الوطني.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد