how do i get my tinder verification code how to make a new account on tinder can you be anonymous on grindr what is google tinder is ashley madison safe again

بعد مواجهات الخميس.. ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين

باتت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، من أبرز المسابقات العربية في الآونة الأخيرة، حتى أصبح محط أنظار مشجعي كرة القدم في المملكة وخارجها، وذلك بسبب الكم الهائل من المحترفين الذين استقطبتهم الأندية السعودية من الدوريات الأوروبية وخاصة الدوري الإنجليزي، مما تسبب في زيادة القيمة السوقية والفنية للمسابقة في المنطقة العربية.

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد مباريات الخميس

تمكن نادي اتحاد جدة من الحفاظ على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد سقوط الفيحاء أمام الفيصلي، مساء الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري وكأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العميد المركز الأول للمسابقة في الوقت الحالي برصيد 9 نقاط، ويليه في المركز الثاني الفتح، والفيحاء في المركز الثالث، والهلال في المركز الرابع، وضمك في المركز الخامس، والرائد في المركز السادي، بينما الفيصلي يحتل المركز السابع، وجميعهم برصيد 7 نقاط حتى الآن.

أما في المركز الثامن فيتواجد نادي النصر، والمركز التاسع يحتله الاتفاق، برصيد 6 نقاط لكلا الفريقين، بينما يتواجد نادي الباطن في المركز الـ 10 برصيد 5 نقاط، والأهلي في المركز الـ 11، والشباب في المركز لـ 12، وأبها في المركز الـ 13، برصيد 4 نقاط لكل فريق.

وحول الأندية التي تحتل المراكز من الـ 14 وحتى الـ 16، فيتواجد كل من التعاون والحزم والطائي على الترتيب، في جدول المسابقة، حيث تمكن فريقي التعاون والحزم من جمع نقطتين، والطائي يمتلك نقطة واحدة حتى الآن.

موعد مباريات الجمعة بدوري محمد بن سلمان للمحترفين

ومن المقرر أن تستكمل اليوم الجمعة، مباريات دوري وكأس محمد بن سلمان للمحترفين، عبر إقامة ثلاثة مواجهات، حيث يتواجه فريقي التعاون والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً، بينما يتواجه فريقي ضمك والشباب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، وتختتم المواجهات بفريقي الأهلي والفتح على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وجميع مواعيد المباريات بتوقيت المملكة العربية السعودية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد