الرياضة السعودية ومجموعة MBC: هدفنا حل كافة الصعوبات التقنية في نقل مباريات الدوري والمسابقات الآسيوية

في إطار حرص شركة الرياضة السعودية ومجموعة “MBC” على تلبية رغبة المشاهدين والعمل على حل كافة العقبات التي قد تواجههم، فقد أصدرت بيانا أوضحت فيه أنها تتابع باهتمام بالغ كل ما يخص الملاحظات والصعوبات الخاصة بنقل مباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية خلال الفترة الماضية، وتعمل على حل بعض الصعوبات التقنية بشكل عاجل، وإيجاد الحلول الجذرية لجميع المشاكلات التقنية من أجل ضمان عدم تكرارها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى توفيرها جهاز الاستقبال “GOBX” عبر أكبر عدد من منافذ البيع داخل السعودية.

إنشاء قنوات “SSC” الفضائية وتقديم الدعم اللازم لإطلاق وتشغيل هذه القنوات

وأوضحت “الرياضة السعودية”، اليوم الخميس، في بيانها، أنه منذ الإعلان عن حصول الشركة على حقـوق نقلها للمسابقات السعودية ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي تسعى للوصـول إلى أفضـل نقـل تلفزيوني يلبي التطلعات والآمال الخاصة بالجماهير الرياضية، مشيرة إلى أنه بناء على ذلك تم إنشاء قنوات “SSC” الفضائية، والاتفاق مع مجموعة “MBC”، من أجل تقديم الدعم اللازم لإطلاق وتشغيل هذه القنوات، ومواكبة التغطية الحية لكافة أحداث الكرة السعودية والأسيوية بأفضل وأحدث الأساليب والتقنيات الممكنة، وذلك في نظيـر ما تتمتع به المجموعـة مـن خبـرات وقدرات فنية كبيرة في هذا المجال.

نقل المسابقات الآسيوية من خلال منصة “شاهد” وجهاز الاستقبال الفضائي “GOBX”

وأشارت الشركة، إلى أنه تم الاتفاق على نقل المسابقات الآسيوية من خلال منصة “شاهد” وجهاز الاستقبال الفضائي “GOBX” داخل النطاق الجغرافي بالمملكة، وذلك وفقًا لاشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما تؤكد شركة الرياضة السعودية ومجموعة “MBC” على اهتمامهما بتلبية تطلعات المشاهدين، والعمل على إنهاء أي مصاعب تواجههم.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد