التخطي إلى المحتوى
“توكلنا” يصدر توضيحًا بشأن التنبيهات الواردة للمستخدمين
"توكلنا" يصدر توضيحًا بشأن التنبيهات الواردة للمستخدمين

يتساءل الكثير من مستخدمي تطبيق “توكلنا” في المملكة العربية السعودية، عن التنبيهات الواردة لهم عبر التطبيق، حيث يهتم التطبيق بإرسال التنبيهات الوطنية أو الخاصة أو المخالفات ومواعيد تجديد الوثائق الشخصية، وغيرها من الخدمات التي يقدمها التطبيق للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، أوضح تطبيق “توكلنا”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الاستفسارات الواردة بخصوص التنبيهات الواردة من خلاله، هدفها هي إشعار المستخدم بضرورة التواصل مع الجهة الموضحة في التطبيق، حيث أن الإشعار قد يكون بشأن المخالفات أو تجديد وثائق المستخدمين وغيرها من الخدمات.

وأوضح “توكلنا”، أن أبرز الخدمات المقدمة عبر التطبيق تتمثل في التنبيهات الوطنية أو الخاصة، بالإضافة إلى المخالفات أو مواعيد تجديد الوثائق الشخصية، حيث يقوم التطبيق بإبلاغ المستخدمين بضرورة التواصل مع الجهة الموضحة في التنبيه لمعرفة الخطوة التي يجب على المستخدم اتخاذها.

طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا

يتساءل الكثيرين حول طريقة التسجيل في تطبيق “توكلنا”، وذلك للاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق، حيث يتم التسجيل في المنصة عبر موقع “أبشر” للخدمات الحكومية، حيث يعد التطبيق من أهم التطبيقات التي وفرتها الحكومة للمواطنين، بهدف الحصول على معلومات خاصة بانتشار الوباء المستجد في المملكة، كالتبليغ عن الحالات المشتبه في التقاطها لعدوى الوباء المستجد وغيرها من الخدمات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.

ما هو تطبيق توكلنا؟

يعتبر تطبيق”توكلنا”، هو المنصة المعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية، لمكافحة انتشار الوباء في أراضي المملكة، حيث يقوم التطبيق بتوفير مجموعة من الخدمات والمعلومات التي تساهم في الحد من انتشار الوباء في المملكة، عبر التبليغ عن حالات الاشتباه بالإصابة، بجانب تفعيل التصاريح اللازمة للمواطنين والمقيمين في المملكة للخروج في أوقات الحظر سابقًا قبل إلغاء منع السفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *