التخطي إلى المحتوى
إجراءات التقديم على إعانة الطلبة من مؤسسة تكافل الخيرية
الدفعة الأولى من إعانات الطلبة

أوضحت مؤسسة تكافل الخيرية بعد إيداعها للدفعة الأولى من الإعانات في حسابات المدارس التي تقوم بتوزيع هذه الإعانات المالية على الطلبة والطالبات المسجلين سواء لهذا العام أو المسجلين من الأعوام السابقة، وقد تم تقديم الدعم لما يقرب 270 ألف طالب في سبعة عشر ألف مدرسة موزعة على أنحاء المملكة بما يقارب 134 مليون ريال سعودي من خلال إجراءات التسجيل في تكافل الخيرية.

إجراءات التقديم على إعانة الطلبة من مؤسسة تكافل الخيرية

يتم التقديم على إعانات الطلبة من خلال مجموعة من الإجراءات الهامة التي توضحها مؤسسة تكافل الخيرية وهي كالتالي:

  • يتم التقديم من خلال اللجان التابعة لمؤسسة تكافل الخيرية في المدرسة.
  • يتم حصر الطلبة المحتاجين من خلال هذا التقديم.
  • يتم التقديم عبر المدرسة من خلال موقع مؤسسة تكافل الإلكتروني.

الدفعة الأولى من إعانات الطلبة

أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية عن وضع الإعانات الخاصة بالطلبة والطالبات في حسابات المدارس ويتم توزيع الدفعة الأولى على الطلبة، ويتم إعادة الاموال المتبقية في حساب مؤسسة تكافل الخيرية.

تقدم الإعانات للطلبة الذين سبق وتم تسجيلهم من العام الماضي وثبت استحقاقهم للدعم من خلال التعرف على البيانات الخاصة بهم.  ويتم معرفة البيانات الخاصة بالطلبة وأولياء الأمور المسجلين في وزارتي التعليم والموارد البشرية. ويتم التحقق من البيانات من خلال الربط مع المؤسسات الإلكترونية المختلفة.

برامج الدعم من مؤسسة تكافل

تقدم مؤسسة تكافل الخيرية التي تخضع لإشراف سمو خادم الحرمين الشريفين ودعمه الدائم لها العديد من البرامج الخاصة بالدعم المالي والمعنوي للطلبة والتي يمكن الاستفادة منها للطلبة الذين لم يتم تقديم الدعم المالي لهم، ويمكن التعرف على البرامج التي تقدمها المؤسسة من خلال موقعها الإلكتروني والتقديم بها، والاستفادة منها بما يساعد الطلبة على التعلم والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *