ما هي إجراءات تقديم شكوى في حال عدم صرف دعم حساب المواطن

نشر برنامج حساب المواطن تذكير بالخطوات والإجراءات والشروط التي يجب على المواطنين أن تتوافر لدى الراغبين في التقديم، وأيضاً في حال عدم إيداع قيمة مبالغ الدعم للمستحقين على الرغم من صدور نتائج الأهلية لهم، وذلك بعد الإعلان عن إيداع المبالغ المالية في حسابات المستحقين لشهر سبتمبر الجاري.

وقال حساب المواطن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المبالغ المالية المستحقة للمستفيدين من البرنامج لشهر سبتمبر تم إيداعها بالحسابات، ويمكن للمستفيدين الدخول إلى حساباتهم والإطلاع على المبالغ التي تم إيداعها، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يواجه بعض المواطنين مشكلة عدم إيداع المستحقات بحساباتهم.

دعم حساب المواطن
دعم حساب المواطن

إجراءات تقديم شكوى في حال عدم صرف دعم حساب المواطن

وأشار إلى أنه في بعض الحالات وجد أن هناك مشاكل تواجه عدداً من المستفيدين التي يمكن أن تمنعهم من صرف مستحقاتهم، وفي هذه الحالة يجب على المستفيدين التواصل مع إدارة حساب المواطن على الصفحة الرسمية الموثقة، وإرسال الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بهم واتباع الإجراءات التالية لتقديم الشكوى إلكترونياً.

  1. طلب مراجعة البنك الذي يتسلم منه المواطن المبالغ المودعة.
  2. التأكد من عدم إيداع المبالغ المخصصة.
  3. رفع شكوى على رابط حساب المواطن إلكترونياً.
  4. إرسال طلب من خلال خدمة صوتك مسموع عن طريق تحديد الطلب الرئيسي المدفوعات.
  5. الضغط على نوع الطلب الفرعي.
  6. الضغط على لم يتم استلام الدفعة.
  7. إرسال الطلب,


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد