what does the add button mean on zoosk how can i get a free month of zoosk is tinder available for pc what to write to a girl on tinder

طريقة التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي 1443 (الرابط والخطوات بالترتيب)

التعرف على كيفية التسجيل في “معرض الصقور والصيد” السعودي أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين خلال الفترة الأخيرة، حيث يعد معرض الصقور والصيد بالمملكة العربية السعودية أحد المعارض المميزة التي تكرس قيم الأصالة وتحفظ انتقال الموروث الثقافي عن طريق الأجيال، وهو ما يدعم الانسجام بين الإنسان والبيئة التي يتواجد فيها، وقد جاء المعرض ضمن العمل على تحقيق رؤية المملكة 2030، وسنعرض في هذا المقال طريقة التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي 1443 (الرابط والخطوات بالترتيب).

الرابط الرسمي لمعرض الصقور والصيد السعودي

وحرصًا منا على إمداد قرائنا في موقع “سعودية نيوز” بكافة المعلومات التي يبحثون عنها بطريقة ميسرة سنعرض في هذه السطور الرابط الرسمي لمعرض الصقور والصيد السعودي، حيث يمكن التسجيل وحجز المواعيد في المعرض بكل سهولة، نظرًا لأنه تم توفير العديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المعرض، كالتسجيل للإعلاميين أو الصقارين أو الزائرين وغيرهم، وحجز المواعيد المختلفة، واختيار بطاقات الدخول المميزة وغيرها.

خطوات التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي 1443

وبالنسبة لطريقة التسجيل في معرض الصقور والصيد السعودي 1443 فستكون من خلال القيام بإجراء عدد من الخطوات البسيطة، لتتمكن من الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها المعرض، والذي سينطلق في نسخته الثالثة خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 حتى 10 أكتوبر 2021، ليبدأ في تلقي طلبات الراغبين بالمشاركة والرعاية، وجاءت الخطوات على النحو التالي:

  1. في البداية يجب الدخول على الرابط الرسمي لمعرض الصقور والصيد السعودي.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “تسجيل” من القائمة الرئيسية.
  3. ثم تضغط على كلمة “تسجيل الإعلاميين” أو “تسجيل الحضور”.
  4. ثم تقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة وهي “الاسم الأول، والاسم الأخير، والعمر، والجنس، ورقم الجوال”.
  5. ثم تقوم بتسجيل “المسمى الوظيفي، والجهة الإعلامية” في إن كنتم من الإعلاميين.
  6. وفي النهاية تقوم بالضغط على كلمة “إرسال” لتقديم الحجز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد