is tinder available for pc how to meet up with a girl on tinder how do i start a conversation on tinder how to logout of tinder

الرقم الموحد للتواصل مع مطار الملك خالد الدولي.. وطرق التواصل الأخري

يتسائل كثير من المواطنين الراغبين في السفر من المملكة العربية السعودية عن أهم المطارات المتواجدة بداخل أنحاء المملكة، حيث تحتوي السعودية علي كثير من المطارات الكبيرة و العملاقة، و التي تعمل علي توفير الكثير من رحلات السفر و تهتم بالمسافرين و تقدم لهم الكثير من الخدمات المميزة التي يحتاجوها أثناء السفر، و لعل من أفضل المطارات بداخل المملكة السعودية هو مطار الملك خالد الدولي فهو يعد من المطارات العالمية الهامة و الكبيرة علي مستوي العالم، حيث تم إنشاء هذا المطار سنة 1983 ميلادية، و تصل مساحته إلى حوالي خمس صالات خاصة بالركاب من أجل عمليات السفر، حيث كل صالة تختص بعدد محدد من شركات الطيران و يقوم بتقديم أفضل الخدمات لها، لما يتصف به هذا المطار من التنظيمات الدقيقة، كما يعمل المطار علي توفير نخبة من أفضل العاملين من أجل تسهيل الإجراءات علي المسافربن، كما عمل علي توفير خدمات الدعم الفني من أجل خدمة المسافرين و الاستماع إلى جميع الشكاوي و الآراء، وسنتناول في المقال التالي طرق التواصل المختلفة مع مطار الملك خالد الدولي.

التواصل مع مطار الملك خالد الدولي من خلال الرقم الموحد

طرق التواصل مع مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية

نقدم إليك فيما يلي أهم طرق التواصل مع مطار الملك خالد الدولي و ذلك لتتمكن من معرفة كافة الخدمات المتاحة من خلال المطار المتعلقة بالسفر. و كذلك مواعيد الرحلات :

  • الاتصال بخدمة عملاء المطار من خلال الرقم التالي 920020090​.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمطار  و هو كالتالي [email protected]
  • كما يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالمطار علي الهاتف المحمول و إنشاء حساب جديد و الاستفادة من كافة المعلومات و التفاصيل المتاحة من خلاله.

أرقام التواصل مع الهيئات الأخرى

نقدم إليك فيما يلي بعض الأرقام المتاحة للتواصل مع الهيئات الأخرى :

  • الاتصال علي ممثل الهيئة الخاصة بالطيران المدني علي الرقم التالي 8001168888
  • التواصل مع وزارة الداخلية داخل المملكة العربية السعودية من خلال الرقم التالي 920020405، و التواصل مع  وزارة الخارجية من خلال الرقم التالي 920033334.
  • في حالة إذا قابلتك أي مشكلة صحية يمكنك التواصل مع وزارة الصحة السعودية من خلال الرقم التالي 937.
  • في حالة تعرض المسافر لمشكلة خاصة بالجمارك يمكنك الاتصال بهيئة الجمارك من خلال الرقم الموحد التالي 1918.
  • كما يمكنك التواصل مع شرطة المطار من خلال الرقم التالي 12213303.
  • بإمكانك التواصل علي مركز الطوارئ علي الرقم التالي و هو 0112219888.
  • العمل علي تقديم البلاغات الخاصة بالسلامة و البيئة و الصحة من خلال التواصل مع الرقم التالي 0112219333. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد