how to escalate on tinder what does zoosk mean what does a yellow diamond mean on tinder how to not pay for zoosk what do the smile and heart mean on zoosk how can i get a free month of zoosk

استمرار التسجيل في أولمبياد إبداع 2022 عبر مؤسسة موهبة وشروط التسجيل

شهدت الساعات الاخيرة اعلان مؤسسة موهبة المؤسسة الخاصة بالملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع رسميا عن استمرار التسجيل في اولمبياد الابداع 2022، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية لتنمية مهارات الطلاب وإخراج المواهب الابداعية للطلاب الى النور، وكانت قد قامت بالإعلان عن الموعد الخاص بالتسجيل لدى الراغبين في التقديم تبعا للضوابط والشروط اللازمة والتي كانت المؤسسة قد أعلنت عنها رسميا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بموعد ورابط التسجيل في اولمبياد الابداع 2022 من خلال مؤسسة موهبة السعودية.

موعد التسجيل  في اولمبياد الابداع 2022

أكدت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله ان عملية التسجيل في اولمبياد الابداع من قبل الراغبين في التسجيل مستمرة حتى تاريخ 28 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بالنسبة للطلاب تبعا للضوابط والشروط اللازمة، على ان يتم التسجيل الكترونيا من قبل الطلاب من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة من خلال هذا الرابط، على ان يقوم الطالب بتسجيل كافة البيانات الخاصة به للتسجيل والمشاركة في المسابقة التي تتيح العديد من الجوائز للطلاب.

شروط التسجيل في اولمبياد الابداع 2022 مؤسسة موهبة

حددت مسابقة أولمبياد الابداع 2022 التي أطلقتها مؤسسة إبداع بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية مجموعة من الضوابط والشروط اللازمة للتسجيل في المسابقة، على ان يتم الالتزام بتوافق هذه الشروط بالنسبة للطلاب والتي جاءت على النحو التالي.

  • التسجيل يكون للطلاب والطالبات السعوديين من المرحلتين المتوسطة والثانوية في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.
  • يجب ان يتراوح عمر الطالب المتقدم للمشاركة بين 12 عام الى 20 عام بالنسبة للمدارس الأهلية والحكومية.
  • يجب ان يكون الطالب المتقدم للمسابقة لديه مشروع علمي من ضمن 21 مجالا لهم الأولوية الوطنية وقد تم تحديدها ن قبل وزارة التعليم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد