مواعيد عمل البنوك بالسعودية 1443

يسعى العديد لمعرفة مواعيد البنوك، للرغبة في سحب أموال أو فتح حساب أو إضافة أموال للحساب، حتى لا يضطرون لترك أعمالم اليومية وفي النهاية يكتشفون أن البنك مغلقًا، ولذلك سنوضح مواعيد البنوك في السعودية 1443، مثل البنك الأهلى السعودي وبنك الراجحي وبنك التنمية والبنك العربي.

مواعيد البنك الأهلى السعودي

يعتبر البنك الأهلى من أهم البنوك بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه يشكل 30% من القيمة المصرفية في سوق المال، ولذلك يمتلك العديد من العملاء، الذين يرغبون في الاستفسار عن بعض الأشياء، ولهذا عليهم أن يعلموا أن مواعيد البنك الأهلى السعودي تبدأ من التاسعة والنصف صباحًا وتستمر حتى الرابعة عصرًا، أما يومي الجمعة والسبت، فالبنك مغلق.

ومواعيد البنك الأهلى السعودي في الأسواق، تبدأ من الواحدة ظهرًا وتنتهي في التاسعة مساءً ما عدا يومي الجمعة والسبت، ويمكن التواصل مع البنك من خلال هذا الرقم 966 9 2000 1000.

البنك الأهلى السعودي

مواعيد البنك العربي

أما البنك العربي، فيعد من أكبر البنوك في الشرق الأوسط، ويبدأ عمله في جميع الفروع البالغ عددهم 197 فرع، من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت، ويمكن التواصل مع البنك عبر هذا الرقم 9000 402 1 (0) 966.

مواعيد بنك الراجحي

ويبدأ بنك الراجحي بجميع فروعه في العمل من الأحد إلى الخميس، ويكون من التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، أما الفروع الخاصة بالسيدات، فالمواعيد من الأحد إلى الخمس بدايةً من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الرابعة والنصف عصرًا، ويمكن التواصل مع البنك على هذا الرقم 920003344.

بنك الراجحي

مواعيد بنك التنمية الاجتماعي

أما بنك التنمية الاجتماعي بالمملكة، فمواعيده تبدأ في التاسعة صباحًا وتنتهي في الخامسة مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت، يتم غلق البنك فيهم كعطلة، ويمكن التواصل مع البنك من خلال هذا الرقم 920008002.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد