ما هي أكاديمية الفيصل وأهم التخصصات الدراسية بها

أكاديمية الفيصل للتعليم والتدريب واحدة من أهم البرامج التعليمية المتخصصة التي تقدم للدارسين بها في مجال الحاسوب وما يتعلق به من برمجة وتكنولوجيا الشبكات وغيرها إلى جانب بعض البرامج المختلفة التي تتوفر للنساء والرجال من خلال موقع الأكاديمية الإلكتروني والتي يسهل التقديم عليها وقد تم إطلاق أكاديمية الفيصل منذ عام 2001 وهي تقدم العديد من البرامج التدريبية المتميزة والدبلومات المتخصصة.

أكاديمية الفيصل

تهتم أكاديمية الفيصل بتخريج أفراد من الرجال والنساء قادرين على معرفة ماهية سوق العمل التي تمكنت منه التكنولوجيا الحديثة في عالم الحاسب الآلي بكل ما يتعلق به من وظائف ومسميات مختلفة للبرامج التعليمية.

تقدم الأكاديمية مجموعة من الدبلومات في تخصصات مختلفة منها المحاسبة، والبرمجة، وشبكات الحاسب الآلي.

دبلوم البرمجة في اكاديمية الفيصل

يتمكن المتقدم في أكاديمية الفيصل من التعلم المرن لعلوم البرمجة وتعلم العديد من البرامج منها اللغة الإنجليزية والرياضيات والتفاعل المجتمعي.

كما يتم تدريس مهارات تطوير الحاسب الآلي، وبرامج الكمبيوتر والتطبيقات والعمل على توفير المواد التعليمية العملية وليس النظرية فقط.

أكاديمية الفيصل وبرامج الدبلوم
أكاديمية الفيصل وبرامج الدبلوم

دبلوم دراسة شبكات الحاس بالآلي

تهتم اكاديمية الفيصل بكافة مجالات التطوير الخاصة بتطوير شبكات الحاس بالآلي والبرمحة من أجل مواكبة سوق العمل السعودي المحلي والخارجي والشراكة في تطوير المجتمع السعودي والانتقال إلى تطبيق رؤية 2030 في التحول الرقمي على أيدي السعوديين المهرة.

أهداف أكاديمية الفيصل

تهدف اكاديمية الفيصل من خلال ما تقدمه للدارسيين من السعوديين وغيرهم على إرساء القواعد التكنولوجية داخل المجتمع السعودي والشراكة مع السوق السعودي وتوفير فرص العمل من خلال مواكبة التطور التكنولوجي .

تعمل الأكاديمية على تقديم أفضل أساليب التعليم واستخدام التقنيات الحديثة التي توفر مخرجات تعليمية تتناسب مع سوق العمل المحلي والدولي.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد