التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن عن ميعاد الإجازة الرسمية لليوم الوطني
إجازة اليوم الوطني في المدارس

 تعتبر ذكرى العيد الوطني السعودي من أهم المناسبات السنوية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية  وذلك لما لهذا اليوم من أهمية بالغة في قلوب المواطنين السعوديين، حيث يعد هذا اليوم عيدًا لكل  سعودي، وقد قررت السلطات السعودية ان العيد الوطني إجازة رسمية مدفوعة الأجر في كافة المصالح  الحكومية والخاصة تمجيدًا لهذا اليوم، ومن خلال موضوعنا هذا سوف نتحدث معكم عن ميعاد إجازة العيد الوطني في المدارس والجامعات.

إجازة اليوم الوطني في المدارس
إجازة اليوم الوطني في المدارس

اليوم الوطني السعودي ال91

ينتظر الشعب السعودي  اليوم الوطني على أخر من الجمر، حيث في هذا اليوم  ترفرف أعلام السعودية في سناء المملكة بلونها الأخضر الزاهي تنشر حالة من الفخر والشرف، حيث في هذا اليوم تمكن الملك عبدالعزيز ان يوحد ارض المملكة بعد ان كانت منقسمة الى دولتي الحجاز ونجد، وأطلق عليها بعد ذلك اسم المملكة العربية السعودية،  أيام قليلة وسيتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث يوافق العيد الوطني يوم ٢٣ من شهر سبتمبر.

إجازة اليوم الوطني للمدارس 1443

من المعروف أن اليوم الوطني إجازة رسمية في كافة القطاعات الخاصة والحكومية والمدارس والجامعات وذلك تمجيدا لاحداث العيد الوطني للسعودية، وصرحت وزراة التعليم بالمملكة اعطاء إجازة رسمية للطلاب بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني، وستكون الإجازة يوم الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ الذي يوافق ١٥ من شهر صفر ١٤٤٣ وذلك وفقًا للتقويم الدراسي للعام الحالي، وتستمر الإجازة لمدة ٤ أيام متواصلة على أن يعود الطلاب للمدارس يوم الأحد الموافق ١٩ صفر، ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١، وذلك لإن إجازة نهاية الأسبوع الدراسي  يومي الجمعة والسبت.

إجازة اليوم الوطني للجامعات 2021

ستبدأ إجازة اليوم الوطني بالنسبة للجامعات بوم الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر الجاري على أن تنتهي الإجازة يوم السبت الموافق ٢٥ سبتمبر. ويعود الطلاب للجامعات يوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *