خدمة أسعفني واستغاثة.. مميزات توكلنا التحديث الجديد ١٤٤٣

بات تطبيق توكلنا، من أهم البرامج المستخدمة في المملكة العربية السعودية، ولا يمكن الاستغناء عنه بكل سهولة، حيث يمكن من خلاله التعرف على الحالة الصحية للفرد، وما إذا كان تعرض للإصابة بفيروس كورونا أم لا ، ومن خلاله أيضَا يسمح للفرد بالحصول على التصاريح اللازمة سواء من أجل زيارة الأماكن المقدسة، والأماكن المختلفة، وقديمًا استخدم تطبيق توكلنا من أجل حصول الفرد على تصريح التحرك خلال فترة التجوال، ثم ما لبث أن استخدمته الجهات المعنية، وطورته بما يتناسب مع المرحلة الراهنة.

مزايا تطبيق توكلنا

ولا تتوانى الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، عن تطوير وتحديث توكلنا، وإضافة عليه العديد من الخدمات المقدمة إلى الجمهور، فمن خلال توكلنا يمكن الاستفادة من العديد من الخدمات المميزة من بينها.

  • دفع رسوم قيمة رسوم المشاعر المقدسة.
  • يمكن الاشتراك في خدمة أسعفني المميزة.
  • يمكن الاستفادة من تحديث بيانات توكلنا منها رقم الجوال.
  • يتيح الإصدار الجديد للمستخدمين شراء وإدارة تذاكر النقل للأماكن الدينية.
  • الاستفادة من خدمات الدفع.
  • يتيح التطبيق إمكانية استخراج تصريح أداء فريضة الحج والعمرة.
  • التعرف بمن قام بإضافتهم من التصريح، ويمكن استبعاد أنفسهم.

توكلنا التحديث الجديد

وأتاح تطبيق توكلنا التحديث الجديد، العديد من الخدمات والتي يمكن للفرد داخل المملكة العربية السعودية، الاستفادة منها والتي تأتي على النحو التالي.

خدمة أسعفني

يتيح تطبيق توكلنا التحديث الجديد إمكانية استخدام التطبيق في طلب المساعدة سواء للمستفيد نفسه أو فرد آخر، من خلال خدمة أسعفني وإمكانية استعراض حالة الطلب أو إلغائه، وهي خدمة تساهم في سرعة وصول الهلال الأحمر السعودي وتتبع الحالة التي طلبت المساعدة.

خدمة استغاثة

ويتيح تطبيق توكلنا التحديث الجديد العديد من الخدمات إلى المواطنين، ومن بينها خدمة استغاثة، والتي يمكن من خلالها حصول الفرد على المساعدات الطارئة للحصول عليها.

خدمة تحديث رقم الجوال

ويتيح إصدار توكلنا الجديد خدمة أخرى، من أجل تحديث رقم الجوال، حيث تساهم خدمة تحديث رقم الجوال، من أجل تعزيز تجربة المستخدم حيث يمكن من خلاله الفرد الدخول على تطبيق توكلنا والدخول إليه، وتسجيل الدخول من خلال التالي.

  • اضغط على أيقونة تبويب مساعدة.
  • يجب النقر على زر تبويب تحديث الرقم.

إدارة تجمعات الحجر المؤسسي

يمكن إصدار توكلنا الجديد من إنشاء الحصول على تصريح تجمع مؤسسي لغير المواطنين، وغير المحصنين القادمين إلى المملكة العربية السعودية، ممن ينطبق عليه شروط الحجر المؤسسي، وتمكن دور الإيواء من خلال هذه الخدمة من خلال التعرف على الحالة الصحية للقادمين.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد