does tinder work with vpn is tinder for dating or hookups how to build rapport on tinder how to get top spotify artists on tinder

الفرق بين البادي لوشن والبادي سبلاش

تحرص النساء على تحسين رائحة الجسم والقضاء على العرق، ولذلك تحاول شراء منتجات عديدة لفعل ذلك، ولكن مع كثرة الأنواع المعروضة قد تشعر المرأة بالحيرة من استخدامات كل نوع ومميزاته، ولذلك سنقدم في السطور التالية الفرق بين البادي لوشن والبادي سبلاش والبادي ميست.

ما هو البادي لوشن

يعتبر البادي لوشن منتج لترطيب الجسم، وذلك حتى لا تصاب البشرة بالجفاف، ويقوم المنتج أيضًا بتحسين رائحة الجلد لأنه يحتوي على نسبة من العطور وما يميزه أن مفعوله يستمر لفترة أطول من البادي سبلاش، ويمكن استخدامه على جميع أجزاء الجسم ولكن يفضل الابتعاد عن استخدامه بشكل متكرر في المناطق التي يحدث بها تهيج سريع.

البادي لوشن

ما هو البادي سبلاش

أما البادي سبلاش، فهو منتج عطري يستخدم لتعطير الجسم ولكن لا يستعمل للترطيب؛ حيث يحتوي على نسبة من الحكول والعطور، ولذلك يجب استخدام مرطب معه للحفاظ على الجلد في حالة وضعه بشكل يومي، كما يفضل أن يتم وضع البادي سبلاش على الجلد مباشرةً وليس الملابس حتى يعطي نتيجة جيدة.

ما هو البادي ميست

ويعتبر البادي ميست من المنتجات الجمالية أيضًا، ويستخدم بعد الاستحمام ليمنح الجسم رائحة منعشة لساعات، وهو يشبه العطر ولكن رائحته ليست قوية مثله، ولذلك يجعل رائحة الجسم الجيدة تبدو طبيعية، كما أن مفعوله يستمر لفترة أطول من العطور، إضافة إلى إمكانية وضعه على الجلد دون الخوف من التهيج.

البادي ميست

نصائح للتخلص من رائحة العرق

وبجانب استخدام منتجات الجسم العطرية، يجب محاولة التخلص من رائحة العرق قدر الإمكان، حتى تظل رائحة الجلد جيدة، ويمكن فعل ذلك من خلال الاستحمام يوميًا في فصل الصيف لزيادة معدل العرق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وارتداء الملابس القطنية لأنها تمتص العرق وتساعد البشرة على التنفس مما يقلل من الرائحة السيئة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد