أسعار ملاهي عطالله بجده ونوعية الألعاب

يشعر الكثير من الصغار  والكبار بالرغبة في الذهاب إلى مدينة الملاهي بهدف الترفيه وتحسين الحالة النفسية والتخلص من الروتين اليومي، وأفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في جدة، ملاهي عطالله التي تحتوي على ألعاب متنوعة وتقدم عروض عديدة للزائرين، وإليكم أسعار ملاهي عطالله بجدة.

سعر ملاهي عطالله

تقع ملاهي عطالله على طريق كورنيش جدة، وتحديدًا طريق الكورنيش الشاطي 23611، ولذلك موقعها متميز وتزيد من الطاقة الإيجابية بمجرد الذهاب إليها ورؤية الماء خلال ركوب الألعاب، وسعر تذكرة ملاهي عطالله تختلف من يومًا لآخر، حيث أن هناك يوم للعائلة وسعره 30 ريال سعودي ويوم الفتيات يكون الأربعاء من كل أسبوع، سعره 85 ريال شامل الألعاب الخارجية، ومواعيد الدخول من الخامسة عصرًا.

وعند الدخول بسوار الألعاب الفردية، فأن سعر التذكرة 100 ريال سعودي وتشميل كل الألعاب الخارجية، أما سوار لعبة الأطفال فبسعر 50 ريال سعودي ويشمل جميع الألعاب المخصصة للأطفال، ولكن يسمح بدخول الأطفال في عمر عامين دون تذكرة مع العائلة.

ملاهي عطالله

ألعاب ملاهي عطالله

وتضم ملاهي عطالله العديد من الألعاب التي توفر المتعة والسعادة للأطفال والبالغين، مثل النافورة التي تحتوي على منتزه كبير  يمكن الجلوس فيه وتناول الطعام، ومجموعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، إضافة إلى التزلج على الجليد ولكن ممنوع دخول الأطفال دون سن الثامنة لعدم تعرضهم لحوادث، وصالة بولينج وبلياردو، ويتم عمل خصومات عديدة عليهم على مدار العام.

ملاهي عطالله

مواعيد عمل ملاهي عطالله

وتفتح ملاهي عطالله أبوابها أمام الزائرين من السبت إلى الأربعاء من الخامسة مساءً وحتى الحادية عشر ليلًا، ما عدا أيام الخميس والجمعة، حيث أن مواعيد العمل تبدأ فيهم من الخامسة مساءً وتنتهي في العاشرة مساءً، ويمكن التواصل مع ملاهي عطالله عبر هذا الرقم 966 12 699 1189.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد