what does the add button mean on zoosk is zoosk down today what to write to a girl on tinder how to not pay for zoosk

شرح طريقة تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق التطبيق والبنك

يعتبر أبشر من تطبيقات الخدمات الإلكترونية التي يستخدمها المواطن السعودي بشكل شبه يومي؛ حيث أنه عبارة عن بوابة حكومية يتم من خلالها الاستعلام عن أشياء عديدة، مثل مخالفة منع التجول ورخصة القيادة والمخالفات المرورية، ولذلك عند تبديل رقم الجوال الشخصي من الضروري استبداله في أبشر للاستمرار في تلقى الخدمات، ولهذا سنقدم لكم في السطور التالية خطوات تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق مصرف الراجحي والتطبيق.

تطبيق أبشر

تغيير رقم الجوال في أبشر من البنك

إذا كنت ترغب في تغيير رقم الجوال الخاص بك في أبشر للحصول على الخدمات التي يقدمها، يمكنك فعل ذلك من خلال عدة خطوات بسيطة، أولها الدخول على تطبيق مصرف الراجحي المثبت على الهاتف، ثم فتح قائمة الاختيارات الجانبية وهي عبارة عن 3 نقط على جانب الشاشة، وإليكم الخطوات الأخرى:

  • في الخطوة الثالثة، يجب اختيار خانة الإعدادات والتفضيلات بعد الضغط على قائمة الاختيارات.
  • في الخطوة الرابعة، والتي تأتي بعد فتح الإعدادات، يجب الضغط على خانة تغيير رقم الجوال أو الهاتف المحمول.
  • في الخطوة الخامسة، سيطلب التطبيق من صاحب الحساب، إدخال رقم الهاتف الجديد لإرسال رقم التفعيل عليه.
  • في الخطوة السادسة، على صاحب الحساب الذهاب مرة أخرى إلى قائمة الإعدادات والتفضيلات، ثم الضغط على تسجيل الدخول للخدمات واختيار خانة أبشر.
  • في الخطوة السابعة، يجب تسجيل الدخول على أبشر ثم الدخول على صفحة البيانات الشخصية، والقيام بتغيير رقم الهاتف، ثم اضغط على خانة تأكيد.
  • بعد فعل ذلك، سيتم ظهور شاشة جانبية لتأكيد قبول مشاركة رقم الهاتف الجديد مع وزارة الداخلية التابع لها تطبيق أبشر، ويجب الضغط على خانة قبول، ثم تسجيل الدخول مجددًا في أبشر وسيكون رقم الهاتف الجديد هو الموجود.
أبشر

تغيير رقم الجوال في أبشر من التطبيق

وإذا كنت ترغب في تغيير رقم الهاتف الشخصي في أبشر من خلال التطبيق وليس البنك، و\ما يجب فعله هو الدخول على تطبيق أبشر الموجود في الهاتف، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي واختيار خانة تعديل معلومات المستخدم،  ثم اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الثالثة، يجب الضغط على رقم الهاتف بعد ظهور البيانات الشخصية والهاتف الذي سيظهر هو الرقم القديم.
  • في الخطوة الرابعة، على صاحب الحساب اختيار تعديل رقم الجوال ثم إدخال رقم الهاتف الجديد والضغط على خانة تأكيد، وسوف يقوم التطبيق بإرسال رمز التفعيل على الرقم الجديد، وبذلك تكون الخدمة مفعلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد