تفاصيل منح جامعة الملك عبد العزيز “سكوتر” للطلاب

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، عن منح طلابها وسيلة للتنقل بين الكليات داخل الجامعة؛ والهدف من ذلك هو توفير الراحة لجميع الطلاب بكافى تخصصاتهم خلال تواجدهم داخل الجامعة، كما أن هذا سيفيد طلاب الجامعة في اختصار الوقت والجهد خلال التنقل بين المباني.

توزيع سكوتر  على طلاب جامعة الملك عبد العزيز

وقال الدكتور عبد الرحمن بن عبيد، رئيس جامعة الملك عبد العزيز، إن الجامعة وفرت حاليًا “سكوتر” لجميع الطلاب؛ لتسهيل عملية التنقل بين مباني الكليات عليهم، وتم توزيع الـ”سكوتر” على الطلبة والمنسوبين اليوم الأحد الموافق 5 صفر 1443، داخل مبنى مركز الملك فيصل للمؤتمرات الموجود بالجامعة.

جامعة الملك عبد العزيز

بناء ممرات إلكترونية بجامعة الملك عبدالعزيز

ومن جانبه، أوضح الدكتور مسعود القحطاني، عميد شؤون الطلاب، أن الجامعات قامت بتوفير ممرات إلكترونية في جميع الطرق داخلها، إضافة إلى أماكن لوضع الدرجات في جميع مباني الكليات؛ حتى يستطيع الطلاب التنقل بحرية داخل الجامعة والحفاظ على الـ”سكوتر” خلال حضور المحاضرات.

وأكد عميد شؤون الطلاب، أن الجامعة تعمل في الوقت الحالي على تلبية احتياجات جميع الطلاب لتسهيل حياتهم الدراسية داخل الجامعة، ولذلك تم توزيع وسيلة للتنقل توفر لهم الوقت والمجهود؛ كما سيكون هناك تحديثات قريبة في الجامعة تتماشى مع التطور التكنولوجي الذي يعيش فيه الطلاب خارج الجامعة، حيث أن كل ذلك سينعكس بشكل إيجابي على حياة الطلاب الشخصية والدراسية.

توزيع اسكوتر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد