التخطي إلى المحتوى
ما هو رقم شكاوى الكهرباء الخط الساخن 2021
رقم تليفون شكاوى الكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تعتبر هي المسئول الأول عن توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد أسهمت الشركة بشكل كبير في المشاريع الخاصة بتوليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية داخل المملكة وخارجها وتقوم الشركة أيضًا بعمليتي استيراد وتصدير الطاقة الكهربائية عن طريق حدود الدولة، ونظرًا لتقدم الشركة وتميزها فقد أضافت ميزة أخرى وهي وجود رقم لتلقي البلاغات الخاصة بحدوث أعطال في الخدمة.

رقم أعطال الكهرباء

لقد أنشأت الشركة السعودية للكهرباء مركز وذلك لاستقبال البلاغات الخاصة بالأعطال وهو متاح ويعمل خلال 24 ساعة يوميًا، و‏يعمل في المركز المذكور ما يقارب من ستمائة شخص وذلك للعمل على تلقي جميع شكاوى المواطنين بخصوص الأعطال والتي يتم إرسالها على الرقم التالي 933.

كذلك يمكن للمواطنين تقديم بلاغ أو شكوى بخصوص حدوث أعطال في الخدمات الكهربائية من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء.

رقم شركة الكهرباء طوارئ
رقم شركة الكهرباء اعطال

رقم خدمة عملاء الكهرباء

تعمل الشركة السعودية للكهرباء جاهدة على توفير خدمات مميزة للمواطنين وذلك أن قامت بإنشاء مركز خدمة المشترك (Call center)، حيث ‏يعمل في هذا المركز أكثر من 300 موظفة سعودية تعملن بجد على تلقي مكالمات المشتركين والتواصل معهم واستقبال أي استفسارات منهم.

‏وقد حددت الشركة السعودية للكهرباء رقم موحد خاص بخدمة العملاء حيث يمكن للمشتركين التواصل مع الشركة عن طريق الرقم التالي 920000222.

كما ‏أعلنت الشركة أيضا على خدمة تختص ببلاغات المشتركين حيال مخالفات السلامة والتي تدعى خدمة “صديق الكهرباء”، ‏ويمكن إرسال هذه البلاغات من خلال رقم واتس آب التالي 533991100 أو عن طريق حساب الشركة الرسمي على تويتر.

رقم شركة الكهرباء الأعطال

تحرص الشركة السعودية للكهرباء على العمل بشكل إلكتروني وتقديم خدماتها للمشتركين إلكترونيًا والذي يسهل عليهم الكثير ويوفر لهم مجهود ووقت، ‏وذلك بعدما أصبحت الخدمات تسير بشكل آلي وذلك دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب خدمات المشتركين.

كما أعلنت الشركة عن موقعها الإلكتروني وكذلك التطبيق الهاتفي التي تقدم من خلالهما خدماتها بشكل تفصيلي لجميع المشتركين بشكل إلكتروني، كما تمتلك الشركة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تستخدمها في تلقي استفسارات المشتركين والرد عليها.

‏ولقد أسهم تحويل الشركة إلى النظام الإلكتروني بشكل كبير على توفير الجهد والعناء على مشتركيها وتسهيل الخدمات عليهم، ولقد أضافت الشركة للمشتركين خدمات أخرى من خلال موقعها الإلكتروني وذلك تمكينهم من الإطلاع على الفواتير وتحليلها والعلم بمتوسط استهلاك الكهرباء سنويًا وغيرها من الخدمات المتوفرة إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *