التخطي إلى المحتوى
عنوان الوكيل الرسمي لشاومي في السعودية ورقمه الموحد
الوكيل الرسمي لشاومي في السعودية

مع شهرة شركة شاومي وزيادة الاقبال عليها من العملاء أصبحت تنافس الآن العديد من الشركات المنافسة لها والتي يمتد تاريخها في الأسواق لأعوام أكثر من شركة شاومي،  ولذلك بتنافس على وكلتها الآن الكثير من الأشخاص وأصبحت وجهة العاملين في مجال الهواتف المحمولة  وشاومي أصبحت أكثر شهرة في المملكة العربية السعودية أكثر من أي دولة أخرى.

الوكيل الرسمي لشاومي في السعودية
الوكيل الرسمي لشاومي في السعودية

وكيل شاومي في السعودية

إن الوكيل الأساسي لماركت شاومي في السعوظية هي شركة نجد للاتصالات،  وهي من أكبر الشركات التي تعمل بمجال الهواتف المحمولة منذ عام ٢٠٠٠ وتعمل في جميع ماركات الهواتف المحمولة من سماسونج وآيفوم وإنفينيكس، كما أن لها العديد من الفروع بجميع محافظات السعودية.

رقم وكيل شاومي بالسعودية

يتساءل الجميع عن أرقام وكلاء شاومي للتواصل معها وسنقدم لكم أرقامهم لنسهل عليكم التواصل مع شاومي من خلال الأرقام التالية:

  • الأول للتواصل عن طريق الواتساب

0750003307

  • أما الثاني فهو رقم شاومي الموحد

8003020100

 للتواصل عن طريق الإنترنت

عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وهو نجد للاتصالات، وعن طريق صفحات التواصل الاجتماعي تويتر، فيس بوك، إنستجرام، إسناب شات كلا منهم بعنوان نجد للاتصالات.

عنوانين فروع وكيل شاومي بالسعودية

  • فرع المدينة المنورة: وهو برقم ٢٦ يوجد في شارع الحزام.
  • فرع الرياض: ونظرًا لاتساع الرياض من حيث المساحة والكثافة السكانية فإن الرياض يكثر بها الفروع ويوحد بها عدد ١١ فرع ويوجد في كل منطقة بالرياض فرع لنجد للاتصالات،  ومنها فرع في شارع تبوك، شارع الملك سلمان، شارع المنطقة الوسطى، شارع الهفوف وشارع الجوف.
  • فرع جدة: يوجد بجدة ثلاثة فروع ويتمركزون في شارع فلسطين الثلاثة.

ويمكن التواصل مع شركة نجد للاتصالات عن طريق تطبيق نجد للاتصالات الذي يتوفر على جوجل بلاي ويوجد به جميع الهواتف المحمولة الموجودة بالشركة بالألوان المتاحة والأسعار أيضًا ليسهل على العميل التواصل واختيار الأكثر ملائمة والذي يتناسب مع الشخص وذوقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *