التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن سجل السفر الدولي عبر توكلنا 1443
الاستعلام عن سجل السفر الدولي

يتيح تطبيق توكلنا الكثير من مختلف الخدمات الإلكترونية لكل المواطنيين في المملكة العربية السعودية، ومؤخرًا أتاح هذا التطبيق خدمة (سجل السفر الدولي توكلنا 1443)، ومن هنا سنذكر توضيحا عن هذه الخدمة لأن المسافر حالياً في ظل الظروف المستحدثة التي تواجه العالم بأكمله، أصبح عليه القيام بإنجاز الكثير من الإجراءات الروتينية، حتى يتأكد من سلامته، و حفاظاً على سلامة البلد التي سيسافر إليها.

الاستعلام عبر توكلنا عن سجل السفر الدولي

  • يمكنك التواصل مع تطبيق توكلنا في حال تعرضت لأي مشكلة بخصوص (سجل السفر الدولي توكلنا 1443)، أو بخصوص أي خدمة من الخدمات الإلكترونية الأخرى من خلال الاتصال على الرقم التالي (8001289999).
  • ويمكنك أيضا التواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر (Tawakkalna App @).
  • كما يمكنك التواصل من خلال البريد الإلكتروني ([email protected]).
تطبيق توكلنا
الاستفسار عن سجل السفر الدولي

سجل السفر الدولي توكلنا 1443

تم الإعلان عن تطبيق توكلنا مع الظروف الراهنة من جائحة كورونا، حيث يهدف هذا التطبيق إلى إتاحة أفضل الخدمات لكل المواطنيين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يوفر للمواطنين الأمان والسلامة الكافية.

أتاح تطبيق توكلنا الكثير من مختلف الخدمات الإلكترونية، سواء في غضون فترة حظر التجوال، أو خلال فترة العودة بحذر، وحالياً مع ظهور تطعيم كورونا، أصبحت أوضاع المملكة أكثر أمنًا، وأكثر استقرارًا وقد ساعد في ذلك ظهور العديد من التطبيقات التكنولوجية التي أتاحت أفضل الخدمات الإلكترونية لكل المواطنين داخل وخارج المملكة.

بعدما تم الإعلان عن فتح باب السفر، أصدر تطبيق توكلنا خدمة (سجل السفر الدولي)، حيث تعد هذه الخدمة مهمة للغاية للراغبين بالسفر، ولا يمكن لأي شخص أن يسافر بدونها، حيث يقوم هذا السجل بعرض جميع المعلومات التي تخص وجهات السفر، سواء وجهات السفر القديمة التي انتقل إليها الفرد من قبل، أو وجهات السفر الجديدة التي سينتقل إليها.

ويعرف سجل السفر الدولي بأنه سجل يعرض جميع الرحلات الدولية التي تخص المسافر، وتحديداً خلال الفترة الأخيرة.
وذلك حتى يتم التعرف على الوجهات التي قصدها المسافر، وهل هذه الدول من الدول التي لم تتمكن من السيطرة على جائحة كورونا بعد أم لا، وفي حال أنك اطلعت على سجل السفر الدولي ستتعرف حالياً على جميع الوجهات الدولية التي ذهب إليها المسافر من قبل، بالإضافة إلى أنه سيتيح لك فرصة الكشف عن تاريخ كل رحلة، سواء كانت هذه الرحلة بغرض الإجازة، أو العمل، فجميع بيانات الرحلات الدولية التي ذهبت إليها أصبح من السهل الاستعلام عنها الآن.

كما أصبح الاستعلام عن جميع كل البيانات الخاصة بالسفر الدولية من الأمور الضرورية للغاية خلال الفترة الأخيرة.
حيث ساعد هذا الأمر كثيرًا في الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد وباء كورونا.
حيث توجد بعض البلدان المصنفة كمنطقة موبوءة، تم حظر السفر منها وإليها، وتوجد بلدان أخرى تواجه تطور الوباء وتحوره بصورة كبيرة، وبالتالي أيضا تم حظر استقبال المسافرين منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *