التخطي إلى المحتوى
أسعار الطيران داخل وخارج المملكة باليوم الوطني 91
طيران المملكة

تحتفل المملكة العربية السعودية هذا الشهر باليوم الوطني 91 الذي يصادف 23 سبتمبر الموافق 16 صفر 1443، ومن ضمن فعاليات هذا الاحتفال الذي يأتي تحت شعار “هي لنا دار” هذا العام، وجود تخفيضات على تذاكر الطيران داخل وخارج المملكة؛ حتى يتمكن الجميع من السفر والاحتفال مع الأصدقاء والعائلة، ونقدم في السطور التالية أسعار الطيران داخل وخارج المملكة باليوم الوطني 91 والوجهات السياحية المتوفرة خلال الشهر الجاري.

اليوم الوطني السعودي

أسعار الطيران داخل المملكة باليوم الوطني 91

وفي الوقت الحالي، يمكن للأشخاص المتواجدين بالمملكة العربية السعودية التنقل داخلها بسعر تذاكر مخفضة بمناسبة اليوم الوطني 91 الذي يعتبر ذكرى تأسيس المملكة، التي تأسست عام 1932 بموجب مرسوم صادر  من قبل الملك عبدالعزيز آل سعود.

وسعر تذكرة الطيران داخل المملكة، قد أعلنت عنها الخطوط السعودية بشكل رسمي، فوصل سعر التنقل بتذكرة داخلية في مدن المملكة إلى 99 ريال سعودي فقط، وهذا التخفيض الكبير يمكن الاستفادة منهم لأصحاب الدرجة الاقتصادية ودرجة الضيوف من يوم 20 سبتمبر وحتى 23 من الشهر ذاته.

اليوم الوطني

أسعار الطيران خارج المملكة باليوم الوطني

أما أسعار تذاكر الطيران خارج المملكة في شهر سبتمبر الذي يتم الاحتفال فيه باليوم الوطني 91، فقد وصلت إلى حوالي 8 آلاف ريال سعودي لرحلة المالديف التي تستمر 4 أيام، أما السفر إلى اليونان، فسعر تذكرة اتينا وصلت إلى 5 آلاف ريال وتذكرة مدينتي اتينا وميكونوس سعرها 9.7 ريال.

ومن الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها الشهر الحالي بتذكرة طيران مخفضة، مدينة طشقند التي تعتبر عاصمة أوزبكستان، وسعرها أصبح 984 ريال سعودي، أما رحلة تذكرة مدينة كييف عاصمة أوكرانيا، فيبدأ سعرها من 1283 ريال، فيما بدأ سعر تذكرة طيران مدينة شرم الشيخ من 515 ريال ويختلف السعر وفقًا لمستوى الحجز، وتذكرة مدينة سالزبورج في النمسا، فسعر يبدأ من 1075.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *