عبر توكلنا.. العدد المسموح به في التصريح الشخصي لحفلات الزواج

العدد المسموح به في التصريح الشخصي لحفلات الزواج، من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين في المملكة العربية السعودية، من أجل الاستعلام عن العدد  المسموح به للفرد من أجل حضور حفل الزفاف، عبر تطبيق توكلنا، وعممت المملكة العربية السعودية تطبيق توكلنا على جميع المواطنين، وهو الأمر الذي يوضح الحالة الصحية للفرد والتاريخ المرضي له.

ويعود بداية تطبيق توكلنا، عندما طرحته المملكة من أجل حجز المواطنين الحصول على تصريح أثناء حظر التجوال، ثم تطور الأمر، وأضافت عليه الجهات المعنية العديد من الخدمات سواء الحصول على تصاريح العمرة أو زيارة المسجد الحرام، لذلك نقدم لكم في المقال التالي العدد المسموح به العدد المسموح حضوره في حفلات الزواج.

تطبيق توكلنا

العدد المسموح به في التصريح الشخصي عبر توكلنا

وحدد تطبيق توكلنا العدد المسموح به في التصريح الشخصي للزواج، بعد ورود العديد من التساؤلات عن الأمر، وأوضح أن العدد المسموح به في التصريح الشخصي يصل إلى 20 زائرًا، وجاء نص السؤال” كم العدد المسموح في الزواج هذه الفترة؟”.

ورد الحساب الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، قائلًا أن:” تصريح تجمع شخصي، الحد الأقصى المسموح به هو 20 زائرًا ويلزم التقيد بتعليمات الجهات المختصة”.

وأوضح الحساب أنه يمكن للفرد الحصول على تصريح تجمع للأفراد والجهات الحكومية والتجارية، من خلال الدخول على موقع توكلنا الإلكتروني، إضافة إلى تطبيق توكلنا للأجهزة الذكية، من أجل إصدار تصريح لمكان تجمع للمساعدة في المحافظة على سلامة الجميع من انتشار فيروس كورونا.

خطوات تسجيل حساب جديد على تطبيق توكلنا

وحددت الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، خطوات إنشاء حساب جديد عبر تطبيق توكلنا، للاستمتاع بالعديد من الخدمات المقدمة، والتي تأتي على النحو التالي.

  1. حمل تطبيق توكلنا.
  2. انقر على زر خيار تسجيل جديد، واختار مواطن أو مقيم.
  3. يجب إدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة للفرد المغترب.
  4. إدخال تاريخ الميلاد الهجري والميلادي.
  5. راجع جيدًا شروط التطبيق ثم وافق عليها،وانقر على زر التالي.
  6. انقر من أجل تعيين كلمة مرور.
  7. أن تكون كلمة المرور لا تقل عن 12 حرف، من بينهم حرف إنجليزي.
  8. انقر على زر تأكيد كلمة المرور.
  9. تحديد مكان السكن على الخريطة من خلال خدمة تحديد الموقع.
  10.  الرد على جميع الأسئلة على الاستبيان الصحي.
  11. يجب تحديد عدد التابعين والمكفولين، والذين يعيشون مع المستخدم في محل السكن.
  12. بعد الخطوات السابقة انقر على زر بدء استخدام الحساب في توكلنا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد