عبارات قصيرة للتهنئة باليوم الوطني 91

يعتبر اليوم الوطني 91 من الأيام المميزة في حياة السعوديين؛ ولذلك يحاولون الاحتفال به بطرق مختلفة، منها الغناء والاستماع للأغاني الوطنية والسفر في رحلات داخلية وخارجية والقيام بالتخييم مع العائلة، إضافة إلى الحرص على تبادل الرسائل والعبارات للتهنئة باليوم الوطني، ونستعرض في السطور التالية بعض عبارات التهنئة باليوم الوطني 91.

اليوم الوطني السعودي

عبارات تهنئة باليوم الوطني 91

عبارات التهنئة باليوم الوطني الذي يصادف 16 صفر الموافق 23 سبتمبر، تزيد من الشعور بالوطنية وحب الشباب للوطن وحرصهم على تقديم المجهود الكافي للنهوض به، ولذلك يجب على الوالدين ارسال رسائل تنهئة اليوم الوطني إلى الأبناء وليس أقاربهم من كبار السن فقط، وإليكم  بعض رسائل التهنئة باليوم الوطني:

  • حق لكل مواطن على هذه الأرض الذي بارك الله بها أن يرفع رأسه فاليوم هو يوم السمو والشموخ والعلو والرفعة.
  • الوطن هو الذي ينتمي إليه المرء ويبدأ رحلته منه، وهو الحضن الدافئ الذي استنشق به رائحة أمي وأشعر به بأمان والدي.
  • إن حبي للوطن ليس له حدود فهو حب يولد بالفطرة ينمو ويكبر كل يوم وتتعلق قلوبنا بحبه.

رسائل تهنئة اليوم الوطني 91

ويوجد رسائل أخرى يمكن الاختيار فيما بينها لتبادلها مع الأسرة والأقارب مع اقتراب حلول اليوم الوطني 91 الذي يعد مناسبة متميزة في المملكة العربية السعودية، وإليكم هذه الرسائل:

  • أسأل الله يا وطني أن يديم عزك وأمنك وأمانك، وأدعو الله تعالى أن يوفق حاكم المملكة حفظه الله في صالح البلاد.
  • الوطن شجرة طيبة لا تنمو إلا في تربة التضحيات، وتسقى بالعرق والدماء، بارك الله أعيادك يا بلادي، كل عام وسعودية المجد تعانق السماء.
  • يا بلاد الحرمين يا أرض الخضراء ويا جنة النعيم دمت لشعبك عزة ورخاء، واحد وتسعين عامًا من الفخر والاعتزاز بعلم البلاد وشعبها.
اليوم الوطني
اليوم الوطني
اليوم الوطني


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد