what do the smile and heart mean on zoosk how to see if my boyfriend is on tinder how to not pay for zoosk can you permanently delete zoosk account how to get a secret admirer on tinder

خطوات التسجيل في مؤسسة تكافل

تحاول المملكة العربية السعودية تقديم الدعم المادي والمعنوي إلى جميع الطلاب؛ لتشجيعهم على التفوق والعيش حياة كريمة، ولذلك قامت بعمل مؤسسة خيرة وهي “مؤسسة تكافل للطلاب”، وهدفها صرف إعانة للطلاب المحتاجين في جميع أنحاء المملكة، ويمكن حصول أي طالب على هذه المساعدات بشرط تسجيل الدخول على موقع تكافل وإدخال المعلومات المطلوبة.

تسجيل الدخول في مؤسسة تكافل

هناك خطوات بسيطة تساعد طلاب المملكة العربية السعودية بجميع مراحلهم الدراسية على تسجيل الدخول في مؤسسة تكافل للحصول على إعانة، وسوف نستعرض في السطور التالية خطوات تسجيل الطالب في مؤسسة تكافل، وإليكم الخطوات:

  • في الخطوة الأولى، يجب الدخول على رابط مؤسسة تكافل من خلال الضغط هنا.
  • في الخطوة الثانية، على الطالب اختيار بوابة الطلاب بين الاختيارات الموجودة “بوابة المدارس- بوابة الطلاب- استشرني”.
  • في الخطوة الثالثة، يجب اختيار خانة تسجيل طالب جديد.
  • في الخطوة الرابعة، على الطالب السعودي إدخال البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية ورقم جوال ولي الأمر ورمز التحقق.
  • وفي الخطوة الخامسة، يتم ارسال اسم وكود على رقم جوال أحد الوالدين، وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول على مؤسسة تكافل للبدء في الحصول على الإعانة الدورية.
تكافل للطلاب

موعد صرف تكافل للطلاب

وينتظر الطلبة والطالبات في الشهر الحالي الحصول على إعانة تكافل التي تصرف بشكل دوري لمساعدتهم على العيش حياة كريمة بجانب الدراسة، ولكن حتى الآن لم تعلن مؤسسة تكافل عن موعد صرف تكافل الجديد، ولكنها أكدت أن باب التقديم للطلاب الجدد مفتوح وسيتم قبولها في حالة تطابق الشروط عليهم.

شروط التسجيل في تكافل

وعن شروط قبول الطلاب في مؤسسة تكافل الخاصة بإعانة الطلاب السعوديين، فهي كالتالي:

  • الشرط الأول، يجب أن يكون الطالب مقيدًا بمدارسة من مدارس المملكة.
  • الشرط الثاني، يجب أن يكون الطالب من أسرة تعيش في مستوى محدود أو تتلقى ضمان اجتماعي من المملكة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد