how to contact zoosk phone number how to remove connections on zoosk what is swipe right on tinder how to meet up with a girl on tinder

خطوات الاستعلام عن دعم الحقيبة المدرسية ومنصة تكافل الخيرية

الاستعلام عن دعم الحقيبة المدرسية التي توفره وزارة التعليم ومنصة تكافل الخيرية والتي تقدم الدعم المادي من خلال تكافل الطلاب والذي يحتوي على عدة أنواع من الدعم منها الحقيبة المدرسية والملبس والوجبة الغذائية بالإضافة إلى ما تقدمه المنصة من وسائل داعمة أخرى، ويتم التقديم على الحقيبة المدرسية من خلال المتطوعين المنتشرين في أنحاء المملكة، كما يتم التقديم عليها من قبل أولياء الأمور من أصحاب الدخل المنخفض.

الاستعلام عن الحقيبة المدرسية

توفر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستعلام عن نزول دعم الحقيبة المدرسية والذي يتم صرفه عادة مع معاش الضمان الخاص بالأرس الضمانية وما يتعلق بها من وسائل دعم مختلفة ويمكن الاستعلام عن طريق التالي:

  1. التوجه إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  2. تسجيل الدخول بحساب المواطن بالاسم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  3. الدخول على الاستعلام عن الدعم  وإدخال المطلوب من بيانات.
  4. الضغط على استعلام والتعرف على موعد نزول الدعم.

موعد صرف دعم الحقيبة المدرسية

  • يتم صرف الدعم المتعلق بالحقيبة المدرسية على مرحلتين الأولى تكون قبل بداية العام الدراسي او في بداية الفصل الدراسي الأول حتى يتمكن أولياء الأمور من قضاء الاحتياجات الدراسية.
  • المرحلة الثانية تكون مع بداية الفصل الدراسي الثاني ويساعد الدعم على تحفيز الطلبة وأولياء الأمور على المواصلة في الدراسة والتعليم.

قيمة دعم الحقيبة المدرسية

تصرف الحقيبة المدرسية للطلبة من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية لكافة الطلبة المسجلين في الدعم وللأسر الضمانية ولمن يتم تسجيلهم من خلال المدارس والمشرفين والمتطوعين ويتم تقديم دعم الحقيبة المدرسية بقيمة ألف ريال سعودي، والذي يمكن الأسرة من الحصول على مستلزمات الطلبة من الأبناء قبل أو أثناء العام الدراسي والذي انتظم فيه الطلبة بالحضور في المرحلتين المتوسطة والثانوية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد