أحد التذاكر تصل لـ99 ريال.. عروض الطيران المخفضة لليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية بعد أيام بالعيد الوطني 91، حيث أنه يصادف 23 سبتمبر الموافق 16 صفر، وقيمة هذا الاحتفال تكمن في أنه بداية توحيد المملكة، وكان ذلك على يد الملك الراحل عبدالعزيز فيصل آل سعود عام 1932، ولذلك تقوم السعودية بعمل احتفالات وعروض عديدة، أبرزها عروض على تذاكر الطيران؛ حيث تم تخفيض أغلبها ليتمكن السعوديين من التنقل داخل المملكة والسفر إلى الخارج للاحتفال باليوم الوطني، ومع اقترابه إليكم عروض الطيران المخفضة لليوم الوطني 1443.

عروض الطيران لليوم الوطني

اختلفت أسعار عروض الطيران لليوم الوطني وذلك باختلاف الوجهات، فالطيران الداخلي أصبح بأقل من 100 ريال، أما الخارجي فتراوح ما بين 883 ريال سعودي و8 آلاف ريال، ويكون اختلاف السعر  على حسب مكان السفر ومدة الإقامة.

اليوم الوطني السعودي

سعر تذكرة الطيران الخارجي باليوم الوطني

وعن سعر تذكرة الطيران الخارجي بمناسبة اليوم الوطني 1443، فهي مميزة بشكل كبير وفرصة للأشخاص الذي يرغبون في قضاء عدة أيام خارج المملكة، للتخلص من روتين الحياة والعمل المستمر، وإليكم الأسعار كما أعلنتها شركة الطيران:

  • سعر تذكرة مدينة طشقند عاصمة أوزبكستان في اليوم الوطني 91 هو 984 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة مدينة كييف عاصمة دولة  أوكرانيا يبدأ من 1283  ريال سعودي ويختلف طبقًا لنوعية الحجز وعدد أيام الإقامة.
  • سعر تذكرة شرم الشيخ في مصر يبدأ من 515 ريال سعودي ويختلف حسب نوعية التذكرة ومدة الإقامة.
  • سعر تذكرة سالزبورج في دولة النمسا، يبدأ من 1075 ريال سعودي ويختلف أيضًا باختلاف التذكرة ومدة الإقامة بالبلاد.
اليوم الوطني

عروض الطيران الداخلي باليوم الوطني

أما عن أسعار الطيران الداخلي بمناسبة احتفالات اليوم الوطني 91، فقد وصلت إلى 99 ريال سعودي فقط، ويمكن عبر هذه التذكرة المخفضة الانتقال داخل المملكة بحرية، وهذا العرض يستمر من يوم 20 سبتمبر وحتى 23 من الشهر ذاته.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد