الاخضر السعودي يعزف سيمفونية رائعة ويتصدر المجموعة

تمكن الأخضر السعودي من إحراز أهداف هزت عرش كرة القدم الآسيوية خلال الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم وبذلك تمكن من الصعود للجولة القادمة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم، حيث خاض المنتخب مباراته الأولى مع المنتخب الفيتنامي، والثانية مع نظيره العماني، وتمكن من إحراز الفوز على الفريقين.

الأخضر السعودي يعزف سيمفونية رائعة
الأخضر السعودي يعزف سيمفونية رائعة

ترتيب المنتخب السعودي ضمن تصفيات كأس العالم 

تمكن المنتخب السعودي أن يرفع رصيده إلى ٦ نقاط  وبذلك أصبح في المرتبة الثانية بعض نظيره الاسترالي صاحب ال٦ نقاط أيضا ولكن مع اختلاف الأهداف،  ويجدر بنا أن نذكر أن المنتخب الأخضر حقق فوز هائل على المنتخب الفيتنامي بحصوله على ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، كما استطاع أيضًا أن يحقق الفوز على المنتخب العماني  يوم الثلاثاء الماضي وأحرز هدف وحيد مقابل لا شيء، وبذلك تمكن الفريق من الوصول للمكانة التي يرغب في الوصول إليها، حيث يسعى الأخضر للوصول إلى كأس العالم ٢٠٢٢ الذي سيقام في دولة قطر.

مباراة المنتخب السعودي القادمة

بعد أن تأهل المنتخب السعودي للجولة الثالثة ضمن تصفيات كأس العالم  سوف يواجه المنتخب الياباني في يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل، وسوف يستضيف الأخضر السعودي منتخب الساموراي على ارض ملعب الجوهرة المشعة بجدة،  والجميع ينتظر المباراة على ادأحر من الجمر، وذلك لأن المنتخبين لهما مكانة عظيمة في عالم الكرة الآسيوية، وسوف تقوم قناة Ssc الرياضية السعودية بنقل اذاعة المباراة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد