التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات عين دروس التعليمية للعام الدراسي الجديد 1443
تردد قنوات عين دروس التعليمية

قنوات عين التعليمية هي واحدة من آليات التعليم المقدمة من وزارة التعليم السعودية والتي تساعد الطلبة والطالبات بكافة المراحل التعليمية على الحصول على أفضل تعليم ممكن، والاستفادة من المسيرة التعليمية على أكمل وجه، والحصول على أفضل الشروحات على يد مجموعة من كبار المعلمين والمعلمات، فيما يلي نوضح كيفية تثبيت وضبط تردد قنوات عين دروس التعليمية للعام الدراسي الجديد 1443.

قنوات عين التعليمية

عبر قنوات عين التعليمية يتمكن جميع الطلاب بالمراحل المختلفة بالتعليم من متابعة البث الخاص بالقنوات من خلال القمر الصناعي النايل سات ومتابعة شروحات الدروس المختلفة.

هذا وقد أوضحت قنوات عين من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إمكانية متابعة الطلاب بالمرحلة الابتدائية ومرحلة التربية الخاصة والتعليم المستمر ومرحلة روضتي كافة الدروس المقررة عليهم في يوم الثلاثاء من  الأسبوع الأول.

تردد قنوات عين دروس التعليمية

ومع بداية العام الدراسي الجديد، يبحث جميع الطلبة في كل مكان بالمملكة عن الشروحات المختلفة للمواد، وتأتي قنوات عين لتكون أفضل سند للطالب لتقديم له المعلومة على أعلى مستوى بإشراف مجموعة من أفضل المعلمين والمعلمات بالمملكة.

ويتمكن الطالب من استقبال قنوات عين دروس التعليمية والاستمتاع بمتابعة المقررات الدراسية والشروحات من خلال ضبط قنوات عين عبر الأقمار الصناعية المختلفة للحصول على مجموعة القنوات بجودة عالية.

حيث يمكن ضبط قنوات عين على القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي العرب سات.
  • تردد القناة 12437
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصويب الخطأ 3/4
  • القطبية أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *