التخطي إلى المحتوى
أفضل خمس مطاعم بخاري في مكة المكرمة
أفضل خمس مطاعم بخاري في مكة المكرمة

مطاعم البخاري في مكة بالمملكة العربية السعودية تقدم الدجاج سواء كانت مشوية أو على الفحم كوجبة أساسية مع تقديم أفضل أنواع الخضروات كالفاصوليا والملوخية وغيرها، وهناك مطاعم أخرى لديها وجبات متنوعة كاكباب المضغوط للحم وكباب الدجاج أيضا، وتقدم هذه المطاعم الحلويات والمشروبات المتنوعة كالمشروبات الغازية، وفي هذا المقال سوف نلقى الضوء على أفضل خمس مطاعم بخاري في مكة المكرمة.

مطاعم بخاري في مكة المكرمة
أفضل خمس مطاعم بخاري في مكة المكرمة

ما هو أفضل مطاعم بخاري في مكة المكرمة؟

• مطعم الريان البخاري: يقدم هذا المطعم افضل الوجبات كالدجاج على الفحم والدجاج المقلي والرز البرياني بجانب ان الاسعار لديه جيده فالدجاج المقلي 20 ريال سعودي والرز 28 ريال سعودي بجانب ان هذا المطعم يعمل يوميا من 10:30 الى 1:00 صباحا.
• مطعم الشهداء البخاري: يتميز هذا المطعم بالارز البخاري بجانب تقديم للوجبات الغربيه والشرقيه وهذا المطعم يخصص مساحه خارجيه للجلوس وتناول الطعام وهناك ايضا مساحه داخليه، ويعمل يوميا من الساعه الحاديه عشر الى الساعه الواحده صباحا.
• مطعم النوارية البخاري: يتميز هذا المطعم بعروض للزوار حيث إنه يقوم بتقديم الدجاج مجانا مع الاكلات التي تقوم بشرائها، ويعمل هذا المطعم يوميا حيث انه  يبدا من الساعه العاشره صباحا الى الساعه الثانيه عشر ليلا.
• مطعم اللقماني البخاري: يتميز هذا المطعم باسعار جيده فهو يقوم بتقديم دجاج الشوايه بسعر 22 ريال سعودي  والدجاج على الفحم 24 ريال سعودي بجانب تقديم أنواع اكلات مختلفه كالمسقعة، وهذا المطعم يعمل يوميا من الساعه العاشره والنصف صباحا الى الساعه الثانيه عشر صباحا.
• مطعم الارز البخاري: هذا المطعم يعد اقدم المطاعم في مكه، فضلا عن انه يقوم بتقديم بعض الوجبات مجانا ويعمل هذا المطعم في التاسعه صباحا الى الساعه الثانيه عشر منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *