التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب السعودي منتخب فيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 لقارة آسيا ف اليوم الخميس الموافق 2 من سبتمبر 2021، حيث تم تصنيف المنتخب السعودي في المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا للتأهل لكأس العالم 2022 مع كل من اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام، نتابع معكم فيما يلي للتعرف على موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات بطولة كأس العالم المقامة في قطر لقارة آسيا، ونتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة السعودية وفيتنام

تنطلق صافرة مباراة السعودية وفيتنام اليوم الخميس الموافق 2 من سبتمبر 2021 والموافق 25 من محرم 1443 في الساعة التاسعة مساءً على أرض ملعب مرسول بارك في الرياض.

حيث تنطلق مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 بدايةً من اليوم 2 سبتمبر 2021، وحتى 29 من مارس 2022 للاستعداد لبدء بطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

مباراة السعودية وفيتنام من المنتظر أن يتم نقلها على شاشة قناة SSC 7 السعودية والتي حصلت على حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم لقارة آسيا على شاشتها، على أن يتم متابعة المباريات والاستمتاع بمشاهدة مباراة السعودية وفيتنام عبر أثيرها مجانًا بجودة عالية بدون تشفير.

كما يمكن استقبال قناة SSC 7 السعودية الرياضية الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام عبر ترددها على جهاز الاستقبال بسهولة عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط التردد التالي:

  • التردد 12418
  • الاستقطاب أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *