التخطي إلى المحتوى
عبر توكلنا..خطوات التسجيل في خدمة أولوية حجز مواعيد لقاح كورونا
اعرف الآن.. خطوات إعاده تعيين كلمة المرور في تطبيق توكلنا

وفر تطبيق “توكلنا” الرسمي، في المملكة العربية السعودية، خدمة أولوية الحجز لطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم لتلقي لقاح فيروس كورونا، حيث تهدف هذه الخدة إلى سرعة تلقيح الطلاب والطالبات، لاسيما مع بداية العام الدراسي الجديد في المملكة، حرصًا من القيادات ووزارة الصحة السعودية علي حماية الطلاب وأسرهم، بالإضافة إلى حماية أسرهم وكل من له صلة بالجهات التعليمة؛لضمان استمرار المنظومة التعليمية هذا العام في إطار تفشي فيروس كورونا، لذا نرصد لكم في السطور التالية خطوات التسجيل في خدمة أولوية الحجز للقاح كورونا عبر تطبيق توكلنا.

وبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022، في المملكة العربية السعودية، في الموافق الأحد 29 أغسطس المنصرم، الموافق هجريًا 21 محرم 1443، لجميع الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة، علي أن تكون الدراسة هذا العام حضوريًا، بشرط تلقي جرعتي من لقاح فيروس كورونا والالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية.

كيفية تفعيل رقم الجوال في توكلنا
تطبيق توكلنا

تطبيق توكلنا في السعودية

أطلقت المملكة تطبيق “توكلنا” الرسمي،المعتمد من وزارة الصحة، مع بداية جائحة فيروس كورونا، وذلك للحد من انتشار الجائحة، وتيسرا علي المواطنين في بعض الخدمات، خاصة في فترة الإغلاق التي خلفتها أزمة كورونا.

ويساهم تطبيق “توكلنا” في الاكتساف المبكر لحالات الاشتباه بفيروس كورونا، كما يساعدك في معرفة الأعراض، بالإضافة إلى أنه يحذرك من الأماكن الموبوءة أو المعزولة، بجانب ذلك يمكنك من خلال التطبيق الإبلاغ عن أحد حالات الاشتباه بكوفيد -19 بمنتهي السهولة والأمان.

خطوات التسجيل في خدمة أولوية حجز  لقاح كورونا

لكل الراغبين في التسجيل في خدمة أولوية حجز موعد لقاح كورونا للطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم، عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق “توكلنا” الرسمي.
  • بعدها يتم الضغط علي خيار “الخدمات الصحية”.
  • ومنها يتم اختيار “لقاح كورونا”.
  • بعدها يتم اختيار خدمة “أولوية حجز موعد”.
  • ثم نقوم بالضغط علي خيار “تأكيد”.
  • حينها سيتم الحجز بشكل تلقائي عبر التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *