how to delete my zoosk account on facebook how to cancel zoosk subscription itunes how long will my tinder account be under review how to use tinder without your girlfriend knowing

خطوات استخدام حاسبة التمويل العقاري من بنك الراجحي 1443 بالمملكة

تقدم البنوك خدمات متنوعة لعملائها، وخدمة حاسبة التمويل العقاري المدعوم من بنك الراجحي الجديدة هي أحد الخدمات التي تم إطلاقها حديثاً لعملاء البنك الراغبين في الحصول على قرض عقاري، لكي يتمكنوا من استخدامها في حساب التمويل المطلوب والتعرف على مدة السداد والأقساط الشهرية المفترض تسديدها، ويقدم البنك أيضاً خدمات عديدة على المنصة الإلكترونية ومنها التعرف على الشروط المطلوب توافرها للموافقة للحصول على القروض المختلفة فهي تختلف بحسب المهنة الخاصة بالمتقدم والراتب الشهري والفئة العمرية، لذلك لا تصبح قيمة التمويل الممنوح للمواطنين متساوية.

حاسبة التمويل العقاري المدعوم من بنك الراجحي 1443
حاسبة التمويل العقاري المدعوم من بنك الراجحي 1443

حاسبة التمويل العقاري المدعوم من بنك الراجحي 1443

وتعتبر حاسبة التمويل العقاري المدعوم من بنك الراجحي هي خدمة آلية يمكن عن طريقها التعرف على جميع المعلومات المطلوبة والتفاصيل الخاصة بالتمويل، والدخول عليها يكون عن طريق بوابة بنك الراجحي الرسمية الإلكترونية، وإضافة المعلومات المطلوبة عن قيمة التمويل لتظهر النتائج والتفاصيل الخاصة بالتمويل.

يمكن للمواطنين التقديم للحصول على قرض من خلال صندوق التنمية العقاري وتقديم المستندات والمعلومات عن العقار المراد شرائه، حيث يعمل البرنامج على حساب القسط الشهري المطلوب سداده على حسب قيمة التمويل المطلوب لشراء العقاري، كما يعرض أيضاً التفاصيل والأوراق والمستندات والشروط المطلوبة للموافقة على التمويل العقاري، ومن أهم المعلومات التي يظهرها البرنامج هي :

  1. يحدد البرنامج تاريخ الحصول على التمويل وموعد انتهاء السداد.
  2. قيمة الضرائب العقارية.
  3. الأقساط الشهرية المطلوب سدادها.
  4. نسبة العائد السنوية.

خطوات استخدام حاسبة التمويل العقاري من بنك الراجحي

الخطوات التالية توضح كيف يمكن استخدام حاسبة التمويل العقاري المدعوم بطريقة صحيحة وسليمة كالتالي:

  1. الدخول إلى موقع التمويل العقاري.
  2. اختيار الحاسبة من القائمة.
  3. تحديد القطاع الوظيفي سواء أكان حكومي أو قطاع خاص.
  4. اختيار استحقاق ملائم.
  5. تسجيل السن.
  6. تحديد الراتب الشهري.
  7. تظهر تلقائياً الأقساط الشهرية بحد أقصى ستون شهراً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد