سعر بلاي ستيشن 5 في السعودية مع الضريبة.. تعرّف عليه

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، عن سعر “بلاي ستيشن 5” مع الضريبة، خاصة في ظل تقديم العديد من المتاجر عروض خصومات على “بلاي ستيشن 5” والأجهزة الأخرى، ومما يدل على ذلك وجود فارق سعر واضح بين متجر وآخر، لذا نرصد لكم سعر الجهاز مع الضريبة في السطور التالية.

سعر جهاز بلاي ستيشن 5 مع الضريبة

كشفت شركة “سوني” اليابانية، عن سعر جهاز “بلايستيشن 5” الذي تم إطلاقه في السوق السعودية، حيث قدرت “سوني” سعر النسخة الرقمية من “بلاي ستيشن 5” بـ500 دولار أمريكي، بينما حددت سعر نسخة بلاي ستيشن بـ400 دولار أمريكي، ونسبة الضريبة 15٪ ، وهناك فرق واضح في اسعار هذه الاجهزة فبعد استحداث ضريبة الـ 15٪ يتوقع ان يكون سعر البلايستيشن مع الملحقات حوالي 2165 ريال، بدون مدخلات وشرائط وملحقات واقراص بسعر 1725 ريال.

ما هو سعر بلاي ستيشن 5 في مكتبة جرير؟

تعد أجهزة بلاي ستيشن من أشهر أجهزة الألعاب التي يتم شراؤها، وتتوفر في العديد من صالات العرض في المملكة، وفيما يلي قائمة بأسعار” بلاي ستيشن 5″ في المتاجر السعودية.

  • نسخة الكونسول متوفرة بسعر متوسط ​​2599 ريال سعودي حسب أسعار مكتبة جرير.
  • تباع النسخة الرقمية من الجهاز بسعر متوسط ​​قدره 2139 ريال سعودي.
  • تباع الوحدة الخاصة بالتحكم بشكل منفصل بسعر 349 ريال سعودي.

وتبيع مكتبة جرير الإصدار الأبيض من PlayStation 5 Console، والذي يحتوي على أربعة منافذ خارجية HDMI و USB-C و RJ-45 و USB-A، وتبلغ سعة تخزين ” بلاي ستيشن 5″ حوالي 825 جيجا بايت مع ذاكرة ssd””، ويباع الجهاز بضمان لمدة عامين.

جدير بالذكر، أن أجهزة بلايستيشن بجميع إصداراتها يترقبها الكثيرون حول العالم، وخاصة مع التطوير المستمر لإصدارات شركة “سوني” اليابانية الخاصة ببلايستيشن والألعاب الإلكترونية بمختلف أنواعها.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد