التخطي إلى المحتوى
أسماء لاعبين الهلال 2021
لاعبين الهلال 2021

يبحث عدد كبير من عشاق نادي الهلال عن أسماء لاعبين الهلال 2021 في الموسم الجديد، مع التزامن مع بداية الدوري السعودي، والذي يعتبر واحد من أقوى الدوريات العربية في الوطن العربي، نظرًا لما يمتلكه هذا الدوري من إمكانيات متميزة للغاية، جعلته يكون قادرًا على أن يكون رقم 1 في الشرق الأوسط والوطن العربي بالكامل سواء من الناحية التسويقية أو من ناحية اللاعبين المميزين الذي يمتلكهم هذا الدوري.

ويعتبر نادي الهلال واحد من الأندية الأكثر شعبية في قارة آسيا بأكملها وليس فقط داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب المنافسة الشرسة والقوية من قبل النادي على بطولة دوري أبطال آسيا والدوري السعودي كل عام، وتمكن بالفعل من الحصول عليهم في السنوات الأخيرة، وهو ما جعل البحث عن أسماء لاعبين الهلال هذا العام مهم جدًا لجميع المشجعين، خاصة بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها الزعيم السعودي خلال الميركاتو الصيفي.

أسماء لاعبين الهلال 2021

ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم أسماء لاعبي الهلال 2021، قبل بدء الموسم الكروي الجديد داخل المملكة العربية السعودية، وإليكم أسماء لاعبي الزعيم بالكامل:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، عبد الله الجدعاني، محمد الواكد.
  • خط الدفاع: جانج هيون سو، علي آل بليهي، محمد جحفلي، محمد البريك، أمير كردي، ياسر الشهراني، مد الله العليان، حمد اليامي، خليفة الدوسري.
  • خط الوسط: عبد الله عطيف، محمد كنو، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، هتان باهيري، سالم الدوسري، فواز الطريس، أندريه كاريو، لوسيانو فييتو، ماتيوس بريرا.
  • خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز، سيباستيان جيوفينكو، صالح الشهري، عبد الله الحمدان.

مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي 

ومن المقرر أن يواجه نادي الهلال السعودي نظيره التعاون ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *