التخطي إلى المحتوى
موعد عرض برنامج وليد الفراج الجديد 2021 والقناة الناقلة
وليد الفراج

يعتبر وليد الفراج واحد من الإعلاميين الذين برزوا بشكل واضح في الإعلام الرياضي السعودي والعربي بشكل عام خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكن هذا الإعلامي المخضرم من فرض نفسه بقوة على الساحة الإعلامية الرياضية السعودية، وذلك من خلال البرامج التي قدمها للحديث عن الدوري السعودي إلى جانب الدوريات العربية المختلفة، وتمكن في فترة وجيزة من تكوين شعبية قوية وكبيرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي بشكل عام.

من هو الإعلامي وليد الفراج؟

وليد الفراج هو إعلامي سعودي، وكاتب سعودي أيضاً من مواليد عام 1969، عمل في مهنة الصحافة والإذاعة والتلفزيون، وتدرج منها من منصب إلى آخر، حيث بدأ حياته كمراسل في إحدى الصحف، وقام بتغطية الغزو العراقي على دولة الكويت، ومن ثم انتقل فيما بعد للإعلام الرياضي كمعد، ومن ثم كمذيع في عدة برامج، كان أبرزها برنامجه “أكشن يا دوري” على قناة إم بي سي أكشن، إلى جانب برنامج على شبكة قنوات “sbc” الرياضية والذي نال شعبية كبيرة أيضا.

موعد برنامج وليد الفراج الجديد 2021

ويسأل الكثيرين عن موعد برنامج وليد الفراج الجديد 2021 وذلك بالتزامن مع اقتراب بداية الدوري السعودي، الذي يعتبر واحد من أقوى الدوريات العربية في الوقت الحالي إن لم يكن هو الأقوى على الساحة، خاصة أن برنامج وليد الفراج دائما يكون أحد أقوى البرامج الرياضية في المملكة العربية في تغطية أغلب أحداث الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يبدأ برنامج الإعلامي وليد الفراج، والذي يحمل اسم “أكشن مع وليد” في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بداية من يوم التاسع من شهر أغسطس 2021.

القناة الناقلة لبرنامج وليد فراج الجديد 2021

ومن المقرر أن يُنقل برنامج وليد الفراج من خلال قناة إم بي سي أكشن، والتي ذاع صيته بشكل كبير منها في بدايته من خلال برنامج “أكشن يا دوري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *