التخطي إلى المحتوى
موعد بداية الدراسة في الكويت 2021
الدراسة في الكويت

يعتبر موعد بداية الدراسة في الكويت 2021 واحد من أكثر ما يشغل بال الكثير من المواطنين في دولة الكويت بمختلف المجالات التعليمية المختلفة، خاصة في ظل ما شهدته الكويت وغيرها من الدول العربية والعالمية طوال الفترة الماضية من أزمات خاصة بالتعليم وغيرها نظرًا لأزمة فيروس كورونا المستجد والتي اجتاحت البلاد بشكل واضح.

وتأمل الكويت متمثلة في وزارة التربية الكويتية في الحفاظ بأكبر قدرة ممكنة على الطلبة في مختلف المراحل السنية من فيروس كورونا، والعمل على حمايتهم وتعقيمهم جيدًا، من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المختلفة، والتي نصت عليها منظمة الصحة العالمية من خلال بياناتها طوال الفترة الماضية، بعدما اجتاح فيروس كورونا العديد من الدول.

ولا شك أن فيروس كورونا واحد من الفيروسات التي فرضت نفسها بقوة على العالم أجمع، فمنذ ظهور هذا الفيروس قادما من الصين، وتفشيه بشكل واضح في العالم كله، والجميع تكبد خسائر فادحة على المستوى المادي والبشري والاجتماعي والتعليمي والمجالات الأخرى أيضا.

وعملت وزارة التربية الكويتية خلال الفترة الماضية على وضع خطة عمل متكاملة من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلبة من أي فيروس أو غيره من الأمراض، في إطار العمل من قبل دولة الكويت على حماية الطلبة، والنهضة بالمنظومة التعليمية في البلاد، ومن خلال هذا التقرير سنرصد لكم كل ما يتعلق بموعد بداية الدراسة داخل الكويت 2021.

موعد بداية الدراسة في الكويت 2021

وكشف وزير التربية الكويتي خلال الفترة الماضية عن موعد بداية الدراسة في الكويت هذا العام 2021، وجاءت تصريحات وزير التربية الكويتي بشأن موعد الدراسة كالآتي:

  • أولاً: يبدأ دوام الدراسة الخاص بكل من مدارس رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة بداية من يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر من هذا العام.
  • ثانياً: يبدأ دوام دراسة الخاص بالمرحلة الثانوية في الكويت، بداية من يوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر القادم أيضاً.
  • ثالثاً: أما فيما يتعلق بدوام المتعلمين في كافة المراحل التعليمية ورياض الأطفال المجموعة ب، من المقرر أن ينطلق يوم الاثنين الموافق الرابع من شهر أكتوبر من هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *