التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة بعد انضمام ميسي للفريق
ميسي باريس سان جيرمان

تعتبر مباراة باريس سان جيرمان القادمة واحدة من المباريات الهامة، والتي يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير، وذلك بعدما أصبح الفريق يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم الأفضل في العالم في كر ة القدم، في موسم قد يكون تاريخي لنادي باريس سان جيرمان هذا العام، خاصة في ظل النجوم الكثيرين الذي تمكن النادي من ضمهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتمكن نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية من إبرام الكثير من الصفقات المتميزة، ربما كانت الصفقتين الأكثر شهرة هو ضم اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، من صفوف نادي ريال مدريد، في انتقال قد يكون تاريخي لصفوف البي إس جي، خاصة أنه قد حقق الكثير من النجاحات داخل صفوف الملكي، إلى جانب ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى صفوفه أيضا في صفقة تاريخية سمتها الصحافة الفرنسية بـ “صفقة القرن”.

ميسي ينضم لصفوف باريس سان جيرمان

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة تاريخية لصفوف الفريق وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع برشلونة، ليصبح بي إس جي يمتلك أسطول من المهاجمين المتميزين بتواجد كل من نيمار ودي ماريا وكيليان مبابي إضافة إلى ميسي.

مجيء ميسي إلى حديقة الأمراء جعل متابعي نادي باريس سان جيرمان يزيدون بشكل واضح جدا في الفترة الأخيرة، حيث سيزيد مشجعي ومحبي باريس سان جيرمان بالملايين حول العالم بعد انضمام النجم الأرجنتيني لصفوف الفريق، ولذلك بدأ البعض يتساءل عن موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

ومن المقرر أن يواجه نادي باريس سان جيرمان في مباراته القادمة نادي سارسبورج في الدوري الفرنسي في لقاء سيُقام  غداً السبت الموافق 14 أغسطس 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء وفق توقيت مصر، وفي العاشرة مساءً وفق توقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *