التخطي إلى المحتوى
قيمة صفقة ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان وتفاصيل العقد

تصدر اسم لاعب البارسا السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عناوين الصحف والمواقع الأخبارية، بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان، في صفقة وصفت بـ”الفلكية”، فعلي مدار الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة “ميسي” بتيشيرت النادي الفرنسي، مع تعليقات توضح مدي تأثير فريق برشلونة دون وجود اللاعب الإرجنتيني، ما دفع الكثيرين للبحث عبر محركات البحث المختلفة عن قيمة صفقة انضمام لاعب البارسا السابق للنادي الفرنسي وكم تبلغ قيمة عقده علي مدار عامين، وهو ما نرصده في السطور التالية.

ووصل ليونيل ميسي، أمس الثلاثاء، برفقة عائلته، إلى مطار لو بورجيه في باريس، لإتمام صفقة الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان، حيث أعلن في وقت سابق، أن سبب رحيله عن برشلونة يرجع لأسباب اقتصادية.

توقيع ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

قيمة  عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن يوقع “ميسي”، البالغ من العمر 34 عامًا، مع النادي الفرنسي لمدة  موسمين قابلة للتجديد، حيث سيحصل علي 37 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 13 مليون يورو مكافآت مالية عن كل موسم.

أما بالنسبة لراتبه السنوي، فقد يصل إلى 50 مليون يورو، مع توفير مكان للإقامة للاعب وأسرته، حيث عرض النادي علي “ميسي” تيشرت رقم “30” ليكون بدايته مع الفريق.

وجدير بالذكر، أن مكان إقامة “ميسي” في باريس، جاء بجانب صديقه السابق، نيمار، والذي تداولت الأخبار عن بأنه له الفضل في تسهيل صفقة الانتقال مع النادي الفرنسي.

أسباب رحيل “ميسي” عن برشلونة

وقد جاء خبر مغادرة ليونيل ميسي، البارسا، صدمة بالنسبة للكثيرين، لاسيما أنه خاض 21 عامًا مع الفريق الإسباني وحقق انجازات لا تحصي، لكن يبدو أن المشاكل الاقتصادية والهيكلية حالت دون ذلك، ما دفع اللاعب للخروج كلاعب حر وفي صفقة انتقال مجانية.

وكان من المفترض أن يوقع “ميسي” عقد جديد مدته خمس سنوات مع البارسا، إلا أن إدارة النادي أعلنت الخميس الماضي، أنها لم تستطع التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الأرجنتيني، بسبب قواعد انفاق الأندية في الدوري الإسباني، والتي تقرر علي أثرها خفض أجر “ميسي” إلى النصف،والذي رغم ذلك لم يكن كافيًا لضمان بقائه مع برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *