التخطي إلى المحتوى
رفع الحد الادنى للراتب التقاعدي الى تسعة آلاف ريال من برنامج ريف

شهدت الساعات الاخيرة اعلان برنامج ريف بشكل رسمي عبر الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن رفع الحد الادنى الخاص بالراتب التقاعدي، وذلك للحصول على الدعم من قبل المستحقين، فنجد انه تبعا لما تم تدوينه من قبل البرنامج فقد تم الإعلان عن تخفيف القيد المانع للوصول الى الحد الاعلى للراتب التقاعدي لكي يتم استحقاق مبلغ من 6 الاف الى 9 الاف ريال سعودي، وذلك ليتم تقديم الدعم للكثير من الاشخاص المستحقين تبعا للشروط والضوابط التي يحددها البرنامج، وتقديم الدعم لمدير من المزارعين في جميع انحاء المملكة العربية السعودية. وسوف نستعرض من خلال هذا الرابط تفاصيل رفع الحد الادنى للراتب التقاعدي الى راتب تسعة الاف ريال سعودي من قبل برنامج الريف.

رفع الحد الادنى للراتب التقاعدي الى تسعة آلاف ريال من برنامج ريف

برنامج ريف لدعم المزارعين في السعودية

يعتبر برنامج ريف من أن البرامج التي قامت بطرحها الحكومة السعودية لتقديم الدعم للمزارعين في السعودية وكذلك أسرهم، حيث يتم منح الاشخاص نسبة دعم شهر يقدر بحوالي 10% من قيمة المبلغ الذي يتم تحديده عند تسجيل طلب الحصول على الدعم، حيث يكون الحد الاقصى لرأس المال المقدم 54 الف ريال سعودي في السنة.

شروط وضوابط القبول في برنامج ريف

حددت المملكة العربية السعودية بعض الضوابط والشروط التي يجب توافرها لكي يتم استحقاق الدعم المقدم من برامج ريف للمزارعين في السعودية، ومن اهمها ما يلي.

  • من الضروري ان يكون المتقدم للحصول على الدعم حامل الجنسية السعودية او من حاملي بطاقة التنقل.
  • يجب ان يكون المتقدم تابع لإحدى المهن الزراعية تبعا لما يتم تحديده من قبل البرنامج.
  • يجب الا يكون الشخص المتقدم عامل بأحد الوظائف الخاصة او الحكومية.
  • يجب الا يقل عمر المتقدم للحصول على الدعم عن 21 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *