التخطي إلى المحتوى
حل المشكلة الفنية الموجودة بتسجيل دخول سناب شات
تسجيل دخول سناب شات

تطبيق سناب شات هو تطبيق يتبادل عليه الناس الصور، ويمكنهم كتابة نص عليها أو الرسم ثم إرسالها لجهات الاتصال الخاصة بهم، ومؤخرا الكثير من مستخدمي سناب شات حول العالم قاموا بعمل تقرير بسبب أنهم لا يستطعيون تسجيل الدخول لحساباتهم، وظهور نص (فشل تسجيل الدخول مؤقتا، يرجى إعادة المحاولة لاحقا) على الشاشة، وقالت الشركة في تصريح أنها تعلم بوجود مشكلة فنية تواجه مستخدمى سناب شات، فيرجى الانتظار حتى نبحث في الأمر ونقوم باصلاحه  قريبا.

ومستخدمي سناب شات عانوا أيضا من حوالي شهر، خاصة مستخدمي الآيفون، بسبب مشكلة في التطبيق بمجرد تشغيله يتعطل ويتم إغلاقه بشكل تلقائي، ويحدث هذا أيضا عند نشر صورة جديدة، وقامت الشركة بحل هذه المسألة في وقت لاحق بعد تحديث السناب شات.

مشكلة تسجيل دخول سناب شات
اسباب صعوبة  تسجيل دخول  سناب شات.

من الممكن أن يكون هناك أسباب أخرى لفشل تسجيل الدخول للمستخدمين وهي:

ضعف الاتصال بالشبكة : تختلف سرعات الانترنت باختلاف الشبكات، عند استخدام سناب شات لا بد من وجود اتصال قوي بالشبكة

بيانات التطبيق: تخزن جميع التطبيقات بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من أجل تقليل أوقات التحميل للعمليات. عندما تتراكم البيانات من التحديثات الأقدم إلى التحديثات الأحدث ، يمكن أن تتلف. ويمكن أن يصبح هذا سببًا محتملًا لمشكلة تسجيل الدخول.

التحديث : من أكثر الأسباب الشائعة لحدوث مشكلة أثناء تسجيل الدخول أن تكون خوادم التحديث الجديد لا تعمل، ففي هذه الحالة يقم الجهاز بتسجيل خروجك من التطبيق.

حل مشكلة تسجيل دخول  snapchat

قامت شركة سناب شات بالإعلان عن حل المشكلة التي واجهت مستخدمي التطبيق وكانت تعيق تسجيل الدخول، عن طريق تغريدة عبر الحساب الرسمي للشركة في تويتر، أنها انتهت من حل هذه المشكلة، وأن يقوم المستخدمين المتضررين بتحديث تطبيق سناب شات من خلال متجر التطبيقات.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *