التخطي إلى المحتوى
أبرز مواصفات وأسعار السيارة كيا بيكانتو 2020 بالمملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية

أسعار السيارة كيا بيكانتو 2020 بالمملكة العربية السعودية تهم الكثير من محبيها، فهي أحد الأنواع التي تجتذب الكثير من العملاء لها، بسبب وسائل الأمان العديدة التي تتوفر بها، بالإضافة إلى الكماليات التي تميزها عن غيرها، بخلاف التصميم الرائع والزخارف الداخلية فهي تعتبر أحد السيارات الاقتصادية والجذابة في آن واحد.

تمتلك السيارة كيا بيكانتو محرك سعته 1.2 لتر وهو مكون من أربع أسطوانات وقوة 83 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي، ومن داخل السيارة نجد أنه استخدم فيها الكثير من مادة البلاستيك في إضافة الزخارف والتصميم مع وضع قطع باللون الفضي، أما عن العدادات فهي على الطراز القديم ولا يوجد بها لوحات رقمية.

وتتميز السيارة كيا بوجود نظام المساعدة وهو أحد الأنظمة التي تساعد قائد السيارة في الانطلاق عند وجود منحدرات أو مناطق مرتفعة فهي تعمل على عدم تراجع السيارة إلى الخلف حتى بعد أن رفع قائد السيارة قدمه من على الفرامل، وأضيف إلى السيارة وسائد هوائية وتحكم إلكتروني وأيضاً مصابيح تلقائية تعمل في الظلام الدامس.

أما عن وسائل الترفيه فقد أضيف إليها نظام البلوتوث وتكييف هواء وشاشة معلومات وكاميرا وحساسات تعمل أثناء رجوع السيارة إلى الخلف، كما أضيف إليها مداخل USB / AUX / iPod متعددة.
أسعار السيارة كيا بيكانتو
أسعار السيارة كيا بيكانتو

أسعار السيارة كيا بيكانتو 2020 بالمملكة العربية السعودية

يختلف سعر السيارة كيا بحسب الطراز أو الفئة ولكل منها إضافات وكماليات أضيفت إليها لذلك فهي يرتفع سعرها من فئة إلى أخرى على الرغم من أنهما جميعاً موديل 2020 وفي الجدول التالي توضيح عن أسعار السيارة كيا بيكانتو 2020 لمختلف الفئات المطروحة في الأسواق السعودية.

طراز السيارة كيا بيكانتو السعر في السعودية
كيا بيكانتو 2020 (LX GDND) (52,840) ريال سعودي
كيا بيكانتو 2020 (EX GEPC) (51,800) ريال سعودي
 كيا بيكانتو 2020 (EX GEPU) (50,100) ريال سعودي
كيا بيكانتو 2020 (LX D769) (47,090) ريال سعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *