التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر والبرازيل  والقنوات الناقلة لها، طوكيو ٢٠٢٠
سعر النفط في السعودية

 مازال حلم الحصول على ميدالية ذهبية ضمن منافسات أولمبياد طوكيو هذا العام 2021 م قائم، ويسعى لتحقيقه لاعبي الفريق الأولمبي بمساعدة الجهاز الفني ومدربهم الكابتن شوقي غريب، فمن المقرر أن يواجه المنتخب غريمًا ليس تقليديًا وهو المنتخب البرازيلي، فالجميع يحلم بالفوز ولكن من سيحققه هذا ما ينتظره الجميع ويتشوقون لمعرفته.

موعد مباراة مصر والبرازيل
موعد مباراة مصر والبرازيل

موعد مباراة مصر والبرازيل طوكيو ٢٠٢٠

سيشهد ملعب سايتاما مباراة صاروخية من العيار الثقيل،  بين منتخبي مصر والبرازيل، حيث ستقام المبارة يوم السبت المقبل الموافق الواحد والثلاثون من يوليو الجاري، وستبدأ المباراة عند دقات الساعة 12 ظهرًا وذلك  حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، ويتولى مهمة  التحكيم الحكم الدولي “كريستوفر بيث” ومساعديه كلًا من انطون شيتينين، جورج لاكرينديس، أدهم مخادمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

يتم بث المباراة عبر سلسة قنوات بي إن سبورت الرياضية كما يمكن متابعتها من خلال الصفحة الرسمية لهم عبر الإنترنت، بالاصافة الىىقناة اون تايم سبورت.

ترتيب منتخب مصر

بعد فوز مستحق حققه الفراعنة على المنتخب الأسترالي بتسجيله هدفين دون رد من لاعبي أستراليا، حيث تم تسجيل الأهداف بقدم كلا من “عمار حمدي” ولا عبد الأهلي “أحمد ياسر ريان”، تمكن من خلالهما المنتخب المصري من اقتناص ثلاث نقاط غالية، مكنته من رفع رصيده إلى أربع نقاط يحتل بها  المجموعة متواجدًا في المركز الثاني.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر 

يتولى قيادة منتخب مصر الكابتن “شوقي غريب” ومن المتوقع أن يستعين بكلا من:

  • حراسة المرمى من نصيب حارس مصر الأول “محمد الشناوي”.
  • أما الدفاع مؤلف من كلا من “أحمد حجازي، محمود الونش”.
  • منطقة نصف الملعب يتمركز كلا من “أكرم توفيق، عمار حمدي، بيكهام، طاهر محمد طاهر”.
  • يتولى مهمة الهجوم كلا من “أحمد ياسر ريان، ناصر منسي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *