التخطي إلى المحتوى
موعد عودة الاداريين في المدارس السعودية وأوقات الدوام 1443 – 2021
موعد عودة الاداريين في المدارس 1443

مع اقتراب العام الدراسي الجديد بالسعودية واستعداد كل من الطلاب والإداريين للبدء في الدراسة بالمدارس السعودية المختلفة يتساءل كل من الطلاب والإداريين عن موعد العودة للمدارس وفقًا للتقويم الدراسي الجديد بالسعودية، في السياق التالي نوضح موعد عودة الاداريين في المدارس السعودية وأوقات الدوام 1443 – 2021

موعد عودة الاداريين المدارس 1443

  • قبل البدء في أيام الدراسة الفعلية وتلقي الطلاب بالسعودية بكافة المراحل التعليمية التعليم يبدأ الإداريين في العودة للمدارس بمختلف مراحلها في المملكة استعدادًا لبدء العملية الدراسية للعام الدراسي الجديد 1443.
  • ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في يوم الأحد الموافق 29 من أغسطس 2021، أما بالنسبة لعودة الإداريين فيبدأوا في يوم 23 من أغسطس 2021 والموافق 14 من محرم 1443 هجريًا.

آلية التعليم بالعام الدراسي الجديد بالسعودية

هذا ويتساءل عدد كبير من الطلاب والإداريين والمعلمين ومنسوبي التعليم بالمملكة عن آلية الدراسة بالعام الدراسي الجديد، ومن هذا الصدد فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن عودة الدراسة الحضورية بالمملكة بالعام الدراسي الجديد بكافة المدارس والجامعات على مستوى المملكة.

موعد عودة الطلاب للدراسة 1443

  • تبدأ الدراسة بالمملكة العربية السعودية ويعود الطلاب لمدارسهم في يوم الأحد الموافق 20 من محرم لعام 1443 والذي يتوافق ميلاديًا في يوم 29 أغسطس 2021.
  • ومن المقرر أن تكون الدراسة لهذا العام بنظام الفصول الثلاثاة، لتكون بديل عن الفصلين بالنظام القديم، ولكن تناشد الوزارة الجميع من منسوبي التعليم بأخذ لقاح كورونا قبل البدء في فعاليات العام الدراس الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *