التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة رقمي ليبارا وخطوات الاستعلام عن الرصيد
طريقة معرفة رقمي ليبارا

ليبارا من أهم شركات الاتصالات العالمية، التي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2001، وقد قامت الشركة في وقت سابق بإصدار العديد من شرائح الهاتف المحمول التي كان يتم طرحها للبيع في مختلف محلات خدمات المحمول، وقد تمكنت الشركة على مدار فترة طويلة من تحقيق شهرة واسعة بهذا المجال بين المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، واسم الشركة تم إنشائه من تجميع أول حرفين من أسماء المؤسسين، وفي عام 2005، قامت الشركة بتسجيل نفسها في صورة مؤسسة خيرية، وقد تمتعت الشركة على مدار فترة عملها والتي بدأت من تاريخ الإنشاء وحتى اليوم بالعديد من المميزات التي جعلتها شركة عالمية تتمتع بمستوى عالي من التميز والانفراد في هذا المجال، ونكشف لكم من خلال التقرير طريقة معرفة رقمي ليبارا.

طريقة معرفة رقمي ليبارا

تتيح شركة ليبارا لمتعامليها ممن يملكون شرائح خاصة بالشركة، إمكانية الوصول لرقم الشريحة بكل سهولة من خلال الكود المختصر الذي وفرته الشركة للحصول على الخدمة، وليبارا كغيرها من شركات الاتصالات تقوم بطرح عدد من الأكواد المختصرة التي يتم من خلالها، تقديم مختلف خدمات الشركة، ويمكن معرفة رقم الشريحة باتباع الآتي:

  • قم بفتح لوحة الاتصال على الهاتف وأدخل الكود *0003
  • قم بعد الانتهاء بالنقر على زر الاتصال
  • ستقوم الشركة خلال ثواني بإظهار رقم الشريحة.
  • يمكنكم كذلك الحصول على رقم الشريحة من خلال الحزمة التي كانت برفقة الشريحة عند شرائها، حيث ستجد الرقم مكتوب على العبوة من الخارج.
الاستعلام عن الرصيد
طريقة معرفة رقمي ليبارا

طريقة الاستعلام عن رصيد ليبارا

تتيح شركة ليبارا للاتصالات كذلك للمتعاملين ممن يملكون شرائح تابعة للشركة، إمكانية الاستعلام عن الرصيد بالشريحة، حتى يتمكن العميل من خلال الخدمة، من متابعة مستوى الاستهلاك والمتبقي من الرصيد، وبالتالي يقوم بشحن الرصيد عند اقتراب انتهائه، ويمكن الاستعلام عن الرصيد في تلك الحالة من خلال اتباع الآتي:

  1. قم بالدخول على لوحة الاتصالات على الهاتف.
  2. قم بإدخال الكود *100#.
  3. قم بالنقر على زر الاتصال
  4. انتظر ثواني حتى تقوم الشركة بعرض قيمة الرصيد المتبقي لديك على شاشة الهاتف.
  5. يمكنك كذلك معرفة قيمة الرصيد المتبقي من خلال إجراء اتصال بأحد الأهل والأقارب أو الأصدقاء المسجلين لديك في القائمة، حيث تقوم الشركة بعد انتهاء المكالمة، بعرض قيمة الرصيد المتبقي.
  6. يمكنك أيضًا معرفة الرصيد  بالاتصال على الرقم 1755، ثم اضغط على خيار رقم 1 من الرسالة الصوتية التي ستقوم الشركة بعرضها، واستكمل باقي التعليمات حتى تتمكن من الحصول على كافة بيانات الرصيد المتبقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *