شروط التمويل من بنك الرياض بدون تحويل الراتب وقيمة التمويل

التمويل من بنك الرياض له شروط معينة ولكنها في متناول المواطن والمقيم والبعض يبحث عن التمويل الذي لا يشترط به تحويل الراتب على البنك لذلك يوفر بنك الرياض برامج التمويل بدون تحويل الراتب لعملاء البنك وبشروط ميسرة ومدة أقساط طويلة، وسوف نتعرف على الفئة التي من حقها الحول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب والشروط التي يجب توافرها في عميل البنك مواطن أو مقيم في حالة التقديم على تمويل شخصي.

التمويل من بنك الرياض بدون تحويل الراتب

يقدم بنك الرياض العديد من برامج التمويل التي تتناسب مع الكثير من الفئات، ولكن يقتصر عدم تحويل الراتب في التمويل الشخصي على فئة العاملين من موظفي البنك فقط، ويتم تقديم التمويل الشخصي للمواطن والمقيم وفق شروط معينة.

شروط تمويل بنك الرياض.

يوفر بنك الرياض التمويل الشخصي لعملاء البنك من المواطنين والمقيمين وفق مجموعة من الشروط منها:

  • أن يتم فتح حساب في بنك الرياض وأن يكون المتقدم من المواطنين يبلغ 18 عام فما فوق.
  • عمر المتقدم من المقيمين لا يقل عن 22 عام.
  • أن يكون الموظف على رأس العمل لمدة لا تقل عن عام.
  • الراتب الخاص بالموظف لا يقل عن عشرة ألاف ريال سعودي.
  • لا يكون لدى الموظف التزامات لدى البنك تزيد عن 33% من إجمالي الراتب.
شروط التمويل من بنك الرياض
شروط التمويل من بنك الرياض بدون تحويل الراتب

آلية تقديم طلب التمويل وقيمته

يتم تقديم الطلب من خلال أحد فروع بنك الرياض وتعبئة نماذج الطلب المتوفرة في البنك، ثم تقديم الأوراق اللازمة ومنها شهادة التعريف بالراتب من جهة العمل، وصورة من بطاقة الهوية للمواطن أو الإقامة وتكون سارية المفعول للوافد، تصل قيمة التمويل الخاصب ببنك الرياض بدون تحويل الراتب لموظفي البنك ومن بتبعه من شركات إلى 300 ألف ريال.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد